إعلان

‪إيمان البحر درويش: هاني شاكر متخبط.. سمح لرمضان بالغناء عاريًا ثم انتقده

04:12 م الأربعاء 19 فبراير 2020

ايمان البحر وهاني شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حمّل الفنان إيمان البحر درويش مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر مسؤولية الأزمة المشتعلة حاليًا، بخصوص مطربي وفرق المهرجانات، مؤكدًا أنهم السبب في هذا المناخ الفني المسيء لمصر.

الفنان إيمان البحر درويش في تصريح خاص لـ"مصراوي" علق على الأزمة وقال: "للأسف نعيش حاليًا في مستنقعٍ، يتحمل المسؤولية الكاملة عنه المتواجدون حاليًا بالنقابة، التي دورها أن تحافظ على الموسيقى والغناء، ولكن تسببوا فيما يحدث بالتخبط في قرارات مصيرها سلة المهملات، وتضارب مواقف هاني شاكر من إشادة في القنوات بشاكوش، ثم تراجع مع الهجوم الشديد، وكذلك من التصريح لحفلات محمد رمضان، ثم انتقاد غنائه عاريًا".

وأضاف: "النقابة لم تفعل مع هؤلاء مثلما فعلوا معي، من إبلاغ النائب العام ضدي ومنعي دون وجه حقٍ من الغناء، وإصدار تنبيه عام بذلك، والتهديد بالسجن في حالة غنائي، ما تسبب لي في نزيف بالمخ، وإصابتي بالشلل النصفي".

الفنان إيمان البحر تابع بالقول: "الطبيعي إنهم بحكم القانون يستطيعون منع وسجن كل من يزاول المهنة من دون ترخيص، ومع ذلك خرج أحد هؤلاء المغنيين؛ ليؤكد أنه دفع مئات الآلاف؛ ليمارس الغناء - وهذا طبعًا مبلغ لن يدخل النقابة-، فمن يحمي هذا الفساد؟!، ومن المسؤول عنه وعما يحدث وعن المستنقع الذي غرقنا فيه؟!".

فيديو قد يعجبك: