النشرة الفنية| حبس فنان 30 سنة واعتزال "بهجت قمر" وبكاء ابنة فريد شوقي

12:05 ص الأحد 16 فبراير 2020

النشرة الفنية

إعداد - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي السبت، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بقرار مؤلف الوصية المصيري، وحبس فنان 30 سنة، وأحمد السقا يثير الجدل حول وجود جزء ثالث لـ"الجزيرة"، وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

مؤلف "الوصية" يعلن قرارًا مصيريًا

نشر السيناريست والفنان أيمن وتار، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها عن اتخاذه قرارًا مصيريًا.. وإليكم التفاصيل.

منزل آجا يحصد جائزة أفضل فيلم.. القائمة الكاملة لجوائز مهرجان أسوان لأفلام المرأة

اختتم مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة فعاليات دورته الرابعة، التي أُقيمت خلال الفترة من 10 إلى 15 فبراير الجارى، بتوزيع جوائز المهرجان.. وإليكم التفاصيل.

بكاء ناهد فريد شوقي لحظة تكريمها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

كرم مهرجان أسوان لأفلام المرأة في دورته الرابعة، مونتيرة النيجاتيف ليلى السايس، المونتيرة رحمة منتصر، والمنتجة ناهد فريد شوقي.. وإليكم التفاصيل.

أيمن بهجت قمر يعلن اعتزاله مجال الغناء

نشر الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" تغريدة يعلن بها اعتزال كتابة الأغاني.. وإليكم التفاصيل.

صورة-تامر مرسي يتعاقد مع وحيد حامد على "الجماعة 3"

أعلن المنتج تامر مرسي عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" عن تعاقده مع المؤلف الكبير وحيد حامد على عمل جديد.. وإليكم التفاصيل.

بعد إثارتها الجدل بحفل الاستاد.. حسن شاكوش يرد على انتقادات "خمور وحشيش"

رد مغني المهرجانات حسن شاكوش، على الانتقادات التي وجهت له بعد حفلته الغنائية في ستاد القاهرة الدولي، خاصة بعد ترديد عبارة "خمور وحشيش" التي جاءت ضمن كلمات أغنية "بنت الجيران" التي قدمها في الحفل.. وإليكم التفاصيل.

للمرة الثانية.. "آر. كيلي" متهم بالاعتداء الجنسي على فتاة قاصر

أظهرت وثائق قضائية أن المغني الأمريكي آر. كيلي يواجه اتهاما جديدًا بالاعتداء الجنسي في مدينة شيكاجو.. وإليكم التفاصيل.

إيمي طلعت زكريا تكشف عن الفنان الذي ساعدها بعد وفاة والدها

وجهت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، رسالة للفنان الكبير سمير غانم، الذي تتعاون معه في مسرحية "الزهر لما يلعب".. وإليكم التفاصيل.

بعد حكم سجنه 30 سنة.. تعرف على شخصيات بطرس غالي بـ10 أعمال

أحد الوجوه المعروفة للجمهور سينمائيًا وتليفزيونيًا، شارك في أكثر من 40 عملا، هو الممثل بطرس غالي، الذي صدر ضده اليوم السبت 15 فبراير.. وإليكم التفاصيل.

أحمد السقا يثير الجدل حول وجود جزء ثالث لـ"الجزيرة"

أثار الفنان أحمد السقا الجدل، بسبب نشره صورة من مشهد له في فيلم "الجزيرة"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

إعلان