النشرة الفنية| زوجة فنان تتعرض لحادث و"كاريوكا" سبب طلاق والدة رجاء الجداوي

12:05 ص الجمعة 14 فبراير 2020

النشرة الفنية

إعداد- منى الموجي:

نشر موقع مصراوي على مدار يوم الخميس 13 فبراير، عددًا من الموضوعات والأخبار الفنية المتنوعة، بينها اتهام الكاتب مدحت العدل لشركة "أوبر" بالسطو على شخصيات فيلم من تأليف في إعلانها دون إذنه، زوجة الفنان سليمان عيد وابنته تتعرضان لحادث، تفاصيل حفلات عيد الحب، موعد انطلاق الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

سليمان عيد يكشف عن نجاة زوجته وابنته من حادث سير

كشف الفنان سليمان عيد عن نجاة زوجته وابنته، من حادث سير تعرضتا له، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام". لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

مدحت العدل لـ"مصراوي": "أوبر" تعدت بجرأة مدهشة على حقوقي‎

أعرب د.مدحت العدل عن دهشته من قيام شركة "أوبر" للنقل الجماعي، بالتعدي على حقوقه كمؤلف وسرقة شخصيات أفلامه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"همام في امستردام"، بدون إذنه. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

تامر ونانسي في ستاد القاهرة و"الهضبة" في المنارة.. دليلك لحفلات عيد الحب

يحرص النجوم في مصر والوطن العرب على مشاركة جمهورهم الاحتفال بعيد الحب في 14 فبراير من كل عام، البعض يفضل طرح أغانيه كما فعل الفنان حكيم بأغنية "قلبي يا ناس" التي طرحها أمس، والفنان عمرو دياب الذي طرح ألبومه بالكامل أمس، والبعض الآخر يشارك جمهوره من خلال إحياء الحفلات. للتعرف على حفلات عيد الحب اضغط هنا..

"الجونة السينمائي" يعلن موعد انطلاق دورته الرابعة

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن انعقاد دورته الرابعة، في الفترة بین 24 سبتمبر حتى 2 أكتوبر، فیما ستُقام أنشطة منصة الجونة السينمائية -ذراع الصناعة الخاصة به ـ في الفترة ما بین 26 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر. لقراءة الخبر اضغط هنا..

رمضان يعيد نشر فيديو لأزمة الطائرة.. والطيار يقول: هنا مفيش حكومة.. أنا الحكومة

أعاد الفنان محمد رمضان، نشر مقطع فيديو له داخل كابينة قيادة إحدى الطائرات الخاصة، بصحبة الطيار أشرف أبو اليسر. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا..

"أم الشحات" تهاجم محمد رمضان: "كنت بدافع عنه بس مش قادرة"

نشرت الفنانة الشابة علياء عساف، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، تدوينة تعلق بها على أزمة محمد رمضان والطيار المفصول بسبب تصوير الأول في كابينة الطيارة. لقراءة تعليقها اضغط هنا..

رجاء الجداوي: "ورم أبعدني عن الأزياء.. ووالدي طلق أمي بسبب تحية كاريوكا"

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إن والدها طلق والدتها بسبب دخول خالتها تحية كاريوكا إلى الوسط الفني، مشيرة إلى أن عمرها كان ٣ سنوات وقتها، وانتقلت للعيش مع شقيقها فاروق وخالتها التي شعرت أنها السبب في الانفصال. لقراءة ما قالته رجاء في ندوتها بمهرجان أسوان لأفلام المرأة اضغط هنا..

صناع "اختراق 2" يصورون الجزء الثاني في مصر والسعودية

يواصل فريق عمل مسلسل "اختراق 2"، تصوير مشاهد المسلسل في مصر، وبعد الانتهاء من تصويرها سيسافرون إلى المملكة العربية السعودية لاستكمال تصوير باقي المشاهد هناك. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

جومانا مراد: يسرا ستوجع القلوب برمضان.. وسعيدة بمشاركتي بمهرجان "أسوان للمرأة"

قالت الفنانة السورية جومانا مراد إن الفنانة الكبيرة يسرا ستتسبب في وجع قلوب المشاهدين بمسلسل "دهب عيرة"، في رمضان، مشيرة إلى أنها سعيدة بتعاونها مع الفنانة الكبيرة، والمخرج سامح عبدالعزيز الذي فجر منها طاقات مختلفة من قبل في أفلام "الفرح" و"كباريه". لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

عبير صبري: كراهية الجمهور لسوزي في "الأخ الكبير" مبررة.. وآيتن وهبة موهوبتان

ردت الفنانة عبير صبري، على كراهية الجمهور لسوزي الشخصية التي تقدمها في مسلسل "الأخ الكبير"، قائلة: "كراهية الجمهور للشخصية كان لها مبرراتها، وفيه ناس بتقابلني في الشارع وتقولي بنحبك وبنكره سوزي، والدور يحمل مفاجآت في الحلقات القادمة". لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

إعلان