إعلان

"هدية لصديقه المنتحر".. والد "عمر متسابق ذا فويس كيدز" يروى قصة "ضحية التنمر"

12:32 م الإثنين 10 فبراير 2020

عمر متسابق ذا فويس كيدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قال عادل خضير، والد المتسابق "عمر"، الذي ظهر "السبت" في برنامج "ذا فويس كيدز" لاكتشاف المواهب المذاع على قناة " mbc مصر" في الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس - إن نجله اختار أغنية و"الله ما يسوى" للفنان حسين الجاسمي ليهديها لصديقه الذي انتحر بسبب تنمر أصدقائه عليه منذ 5 سنوات.

وأضاف "خضير"، في تصريحاته لـ"مصراوي"، أن نجله يبلغ من العمر 14 عامًا، وولد في مدينة بسيون بمحافظة الغربية، وانتقل للدراسة بمحافظة الإسكندرية وتعرف إلى صديقه منذ مرحلة الحضانة، حتي الصف الثالث الابتدائي، قائلا: "كان دائما يعود من المدرسة متضايق من زملائه لتنمرهم علي صديقه بسبب أذنه غير المتناسبة الحجم مع وجهه كطفل، وكان دائما يدافع عنه ويتصدى لهم دفاعًا عن صديقه".

وأشار والد المتسابق إلى أن "عمر" فوجئ بتغيب صديقه عن المدرسة يومًا، وعندما قرر زيارته لكي يعرف سبب غيابه قالت له والدة صديقه إنه انتحر بعد دخوله في حالة اكتئاب بسبب مضايقات أصدقائه وتنمرهم على شكل أذنه، ويومها أصيب عمر بحالة انهيار تام".

وأضاف والد الطفل أنه عندما تم اختياره من قبل لجنة "ذا فويس كيدز" للسفر لمرحلة الصوت وبس، في دولة لبنان عرض 10 أغانٍ على اللجنة، كان منها تلك الأغنية، وأصر "عمر" عليها حتى يهديها لصديقه، وكتب قصة صديقه للجنة حتى وقع الاختيار على تلك الأغنية.

وأشار إلى أنه كان على يقين من نجاح عمر في تلك المرحلة من البرنامج متمنيًا نجاحه في المراحل المقبلة، قائلا: "عمر يغني منذ أن كان عمره 7 سنوات، ونتمنى له التوفيق في برنامج كبير مثل ذا فويس كيدز".

كان عمر ظهر في حلقة برنامج "ذا فويس كيدز" السبت الماضي، وما إن بدأ الغناء حتى التفت له الفنان محمد حماقي، ومن بعده الفنانة نانسي عجرم، ثم الفنان عاصي الحلاني.

0

فيديو قد يعجبك: