إعلان

حسن شاكوش وعمر كمال يوجهان رسالة للملياردير ماسك

02:00 ص الإثنين 10 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

تصوير- علاء أحمد

وجه نجما المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال رسالة إلى الملياردير إليون ماسك، بعد تغريدته التي ساهمت في نجاح أغنيتهما "بنت الجيران"، والتي احتفل خلالها بوصول أغنيته للمركز الثامن، عبر تطبيق "ساوند كلاود".

وقال نجما المهرجانات، في تصريح خاص لـ"مصراوي": إحنا بنقوله مبروك نجاح أغنيته ووصوله المركز الثامن، وبنشكره إنه دعمنا حتى لو بدون قصد، ولكن لازم نقوله شكرًا لأنه كان سببًا في أن الشعب المصري والعالم كله يعرف أننا مركز ثانٍ على ساند كلاود، وإن الأغنية بتاعتنا مسمعة جدًا، وحققت 5 ملايين مرة استماع على البرنامج في أسبوع واحد، و50 مليون إجمالا، وأكثر من 70 مليونا على يوتيوب".

وأضافا مازحين: "منتظرين منه إنه يعملنا مهرجان أو يكون بينا أي تعاون، أو ينزلنا عربيتين من اللي عنده هدية منه لينا بمناسبة نجاحنا ونجاحه".

واستضاف موقع "مصراوي" مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال صاحبي أغنية "بنت الجيران" التي حققت نسب استماع مرتفعة.

وتحدث شاكوش عن نجاح "بنت الجيران"، وانتشارها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الجمهور في الشارع المصري، وتعليقهم على إبداء عدد من الفنانين إعجابهم بها.

ونشر الملياردير إيلون ماسك، عملاق التكنولوجيا، والرئيس التنفيذى لشركتى Space X وتسلا، تويتة بها قائمة أفضل الأغانى على ساوند كلاود، ليحتفل بوجود أغنيته في المركز الثامن، ولكن تفاجأ الجميع بوجود أغنية حسن شاكوش وعمر كمال "بنت الجيران" وهى تتصدر المركز الثانى على ساوند كلاود.

فيديو قد يعجبك: