إعلان

كادت أن تتوقف عن التمثيل وهذا الموقف تسبب في نومها بالشارع.. أبرز تصريحات إلهام شاهين مع منى الشاذلي

05:34 م الجمعة 04 ديسمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

حلت الفنانة إلهام شاهين ضيفة حلقة أمس الخميس في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر قناة "cbc"، وخلال الحلقة تحدثت إلهام شاهين عن العديد من التفاصيل المتعلقة بحياتها الفنية والشخصية.

ويستعرض "مصراوي"، في السطور التالية أبرز تصريحات إلهام شاهين مع منى الشاذلي:

- أعامل شقيقي "أمير"، كأبني منذ طفولته، وكان يناديني بـ"ماما ميمي"، ولا يجرؤ حتى الآن على مناداتي باسمي.

- لا اتحمل البعد عن "أمير"، وكنت اصطحبه معي في التصوير وخلال سفري بالخارج، وفي إحدى المرات خلال سفرنا إلى اليونان حدث زلزال كبير واضطررنا للنوم في الشارع.

- تطرقت "إلهام"، في حديثها عن علاقة شقيقها بزوجته وقالت: "منة بنت جميلة، وعيلتها جميلة، ومامتها شبه مامتي، وحبينا بعض، وحسينا إن مفيش حد غريب دخل العيلة، وتحس إنها عيلة واحدة"

- أمير كان يخشى فكرة الزواج وعندما أخبرني عن رغبته في الزواج من "منة"، طلبت منه أن يتزوج خلال أسبوع: "كنت فرحانة جدا له، وكل ما أشوف بنت حلوة أقولها تعالي أجوزك أمير، يقولي هو أنتي بتدللي عليا!"

- وعن زفاف شقيقها، قالت "إلهام" أن العديد من الفنانات ساندوها في ذلك موضحة: "هالة صدقي جت قبل الفرح بيوم مع ابنها، ومنة شلبي وليلى علوي وهاني سلامة حضروا قبل كل الناس، ويسرا مشيت آخر الناس".

- قالت إلهام في اللقاء أنها تعتز بفيلمي "يا دنيا يا غرامي، وخلطة فوزية"، موضحة: "في فيلم يا دنيا يا غرامي ماكناش حاسين إننا بنمثل، وطلع فيه درجة عالية جدا من المصداقية"

- أحب التلقائية في العمل: "أنا بسيب نفسي للمشهد، ومش باكون عارفة هعمل إية، وممكن لو عدت المشهد أكثر من مرة تطلع حاجة مختلفة".

- وعن دورها في فيلم "حظر تجول"، وصفته بـ المفعم بالمشاعر: "إن دورها في فيلم حظر تجوال، مفعم بالمشاعر: "الفيلم أخدني من أول لحظة، وأخذت قرار سريع من المشهد الأول".

- لا أحب التواجد في الأفلام أو المسلسلات لمجرد التواجد، ولا أعتمد على شكل أو سن أو موضة موضحة: "طول عمري أؤمن بأنني ممثلة وأكون سعيدة بتجسيد دور به مشاعر ومجهود حقيقي".

- زمان كان من الممكن أن أتوقف عن التمثيل قبل فيلم يوم للستات وحظر تجول بعد وصولي إلى تمثيل 100 فيلم في مسيرتي.

فيديو قد يعجبك: