النشرة الفنية| مهرجان القاهرة السينمائي وفنانة تعلن عبورها الجنسي وارتباط معز وحلا شيحة

12:12 ص الخميس 03 ديسمبر 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| افتتاح القاهرة السينمائي وفنانة تعلن تحولها الجنسي ومعز مسعود وحلا شيحة يتبادلان رسائل عاطفية

إعلان

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وفنانة تعلن تحولها الجنسي، ورسائل عاطفية بين حلا شيحة ومعز مسعود، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

القاهرة السينمائي يفتتح الدورة 42 وسط إجراءات احترازية

تفتتح في السابعة من مساء اليوم الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو| رامي صبري يطرح أغنية "خطيرة"

طرح المطرب رامي صبري أحدث أغانيه"خطيرة"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، أمس.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ماذا حدث في التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع مع إسرائيل ؟

أكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن ملف قضية الفنان المتهم بالتطبيع أصبح حاليًّا يخص لجنة التحقيق التي تتبع اتحاد النقابات الفنية، موضحا أن الموعد المحدد للجلسة سيكون بأول 10 أيام من ديسمبر الجاري.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو - معز مسعود وحلا شيحة يتبادلان الرسائل العاطفية على انستجرام:رحلتنا واحدة

أعلن الداعية معز مسعود حبه للفنانة حلا شيحة، بعد تردد الكثير من الأخبار حول ارتباطهما.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صور| بشرى وحنان مطاوع وأيتن عامر في العرض الخاص لفيلم "خان تيولا"

احتفل أبطال فيلم "خان تيولا" بالعرض الخاص للعمل، أمس الثلاثاء، في دور العرض السينمائي، في مدينة 6 أكتوبر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

قبل سلمى الشيمي| جلسات تصوير نجمات مصر أمام الأهرامات.. نجوى فؤاد الأكثر جرأة

أجرت نيابة الجيزة، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها مع عارضة الأزياء سلمى الشيمي، بعد نشرها "فوتوسيشن" بملابس وُصفت بـ"الجريئة" أمام الأهرامات، ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

قاضاها فاعتذرت خوفا من الله.. ماذا حدث بين أحمد بدير ومي العيدان؟

مازالت أصداء الأزمة بين الفنان أحمد بدير والإعلامية الكويتية مي العيدان قائمة حتى الآن، بعد إعلان الفنان الكبير ملاحقتها قانونيا، وتوجيهها رسالة اعتذار له على خلفية ممارستها التنمر عليه قبل أيام؛ واصفة إياه بـ"الأقرع.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بطلة تعلن تحولها جنسيًا: ألهمني الكثيرون في مجتمع العابرين

كشفت الممثلة الكندية إيلين بيج، عن تحولها جنسيًا إلى رجل وأطلقت على نفسها اسم إيلوت بيج، قائلة: "لقد تحولت من هي إلى هو.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تامر حسني يغني "الدنيا فيلم" بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ42

قدم الفنان تامر حسني، أغنية جديدة بعنوان "الدنيا فيلم" بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وحيد حامد: "حبيت أيامي عشان اشتغلت مع الكبار وشريف عرفة كان سندي"

حرص المخرج الكبير شريف عرفة، على تسليم المؤلف والسيناريست الكبير وحيد حامد جائزة الهرم الذهبي التقديرية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 42.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان