إعلان

"الجملة دي متتقالش إلا من حد واثق بنفسه".. رأي أيتن عامر في تمثال محمد صبحي

08:20 م الأحد 20 ديسمبر 2020

كتب- عبد الفتاح العجمي

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن رأيها في الجدل الدائر حول احتفالية "50 سنة فن" التي أقامها الفنان محمد صبحي مساء الجمعة في مدينة سنبل، لتكريم أكثر من 100 فنان وفنانة ممن ساهموا بإبداعهم في أعماله المسرحية والسينمائية والتليفزيونية، ومنحهم تمثالا لشخصه.

وكتبت أيتن عامر عبر حسابها على موقع "تويتر" اليوم الأحد: "مستغربتش شكل الجايزة لأنه كأنه بيديهم تذكار يفكرهم بأنه بيشكرهم إنهم كانوا جزء من نجاحه".

وردا على متابعة كتبت: "أنا حاسة أنه يقصد العكس اللي هو متنسوش فضلي عليكم"؛ قالت أيتن: "لا معتقدش.. مكانش قال إنه بعد مسلسل (ملح الأرض) اكتشف أنه مش البطل الأول إنما وفاء عامر هي اللي كانت البطلة الحقيقية، الجملة دي متتقالش إلا من حد واثق في نفسه وقوي، الراجل ده إنسان محترم وجميل وبنحترمه جدا جدا".

وردا على متابع آخر كتب: "حركة ملهاش سابقة ولا مثيل في تاريخ المسرح ولا السينما ومش قادر أبلعها وربنا"؛ أضافت أيتن: "عشان محدش عملها فعلا، هو مين بعد خمسين سنة شغل كرم زمايله اللي شاركوه المشوار غيره!".

وحرص العديد من نجوم الفن والإعلام على الحضور لمسرح مدينة سنبل، مساء الجمعة، للاحتفال باليوبيل الذهبي لمسيرة النجم محمد صبحي "50 سنة فن" في احتفال تكريمي استعراضي غنائي يحتفي خلاله بأكثر من 100 فنان وفنانة ممن ساهموا بإبداعهم في أعماله المسرحية والسينمائية والتليفزيونية.

احتفالية "50 سنة فن" ترصد الحالة الفنية التي مرّ بها الفنان محمد صبحي خلال نصف قرن، وتشمل قائمة المكرمين مبدعين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة لمحمد صبحي.

فيديو قد يعجبك: