إعلان

"لازم أنحني لفيفي عبده وكنت زعلانة من حكيم".. أبرز تصريحات زوجة أحمد عدوية

02:50 م الأحد 20 ديسمبر 2020

عدوية وزوجته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

حل مطرب الأغنية الشعبية أحمد عدوية وزوجته "نوسة" ضيفين مع الإعلامي عمرو الليثي في حلقة عُرضت على جزأين ببرنامجه "واحد من الناس"، الذي يعرض على شاشة الحياة.

تحدث الفنان أحمد عدوية وزوجته نوسة عن مسيرته الفنية وأبرز الصعوبات التي واجهته، وعن حياتهما الشخصية، ونستعرض أبرز تصريحاتهم في السطور التالية..

- قال عدوية عن خلافه مع الملحن حلمي بكر: "أنا مسامح"، وردت زوجته: "أنا مش مسامحة، هو إيه مرتبته أنه يحكم أن عدوية ما يغنيش تاني"، دون الكشف عمن تقصد.

- أضافت نوسة زوجة عدوية: "إحنا بنقول على عدوية الجندي المجاهد من ساعة ما قام من الحادثة هو اللي قام وأكلنا وشربنا وخلانا في المستوى اللي احنا فيه، يبقى دا إنسان الواحد ينحني له ولكن على قد مجهوده".

- تابعت نوسة: "محدش سأل على أحمد عدوية، رغم إن بيته كان مفتوح، لكبار الفنانين، والصحفيين، غير والد الفنان تامر حسني كان بيسأل عنه في الشهر مرتين".

- أضافت: "وواحدة تانية لازم أنحني ليها هي الفنانة فيفي عبده، أنا بجد مش قادرة أوفي اللي بتعمله معايا، وأنا تعبت نفسيًأ بسببها من كتر ماهي جدعة معانا ومن غير ما تقولها أنا عايز".

- تابعت نوسة: "حكيم كلمنا من فترة، وعتبت عليه وبكيت، صعب عليا منه عشان مكنش بيسأل، وبعدها بأربع أيام أتصل وجالنا البيت وزارنا".

- أضافت نوسة في بكاء: "مكنش معايا غير 200 ألف جنيه وقت مرضه، مكنش فيه جهاز يعالجه في مصر، سافرت فرنسا عشان نعالجه".

- استطردت نوسة "عدوية بيحب الأكل جدا، وحطوله المخدر اللي دمر المادة البيضاء اللي في مخه".

- أضافت نوسة: "أنا زعلانة من حلمي بكر بس عمري ما هنسا ليه موقف، جالي وأداني ألف جنيه من النقابة ورفضت أخدها وقالي خديها هينفعوكي وقت زنقة".

- قال عدوية عن فكرة أغنية "زحمة": "كنت باكل على عربية فول، وبقول إيه الدنيا زحمة كدا ليه، ومن هنا جت الفكرة".

- وأضاف عدوية: "شعبان عبد الرحيم إنسان مخلص وطيب وصوته حلو".

وقالت نوسة: "عدوية كانت معجباته كتير والطلاق كان سيتم لولا لحادثة الشهيرة، عانيت من عَلاقات كثيرة لأحمد عدوية ومعجباته وكثيراً طلبت الطلاق منه، ولكنّ عدوية كان بيصالحني وأنا كنت بسامحه، هناك مشكلة كبيرة وقعت بيني وبين عدوية وصممت على الطلاق، ولكن جاءت الحادثة وتصالحنا وأراد الله أن يستمرّ الزواج".

- وقالت نوسة عمن يحاولون تقليد عدوية إنه "لا يوجد أي شخص يستطيع تقليد النجم الكبير أحمد عدوية، باستثناء ابنه محمد عدوية لأنه واخد نفس طبقة صوته".

- كما تحدث الفنان محمد عدوية عن أكثر الأصوات التي تعجبه، قال: "حكيم أنا وهو بلديات وأكثر من يعجبني عندما يقوم بالغناء لي".

- وتحدث عدوية عن الملحن بليغ حمدي قائلاً: "بليغ حمدي لحن لي أكثر من أغنية كنت أعشقه، كان يحبني جداً وألحانه رائعة وأنا أعشقه جداً، ولحّن ليا اكتر من أغنية زي ياختي سملتين وبنج بُنج وأغنية حزينة اسمها القمر مسافر".

فيديو قد يعجبك: