النشرة الفنية | فنانة تطلب الدعاء لزوجها ووفاة فنان متأثرًا بكورونا ورسالة وفاء عامر لـ دينا الشربيني

12:10 ص الأربعاء 02 ديسمبر 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية | فنانة تطلب الدعاء لزوجها ووفاة فنان متأثرًا بكورونا ورسالة وفاء عامر لـ دينا الشربيني

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها وفاة الفنان السوداني حمد الربح متأثرا بكورونا، ومطالبة شيماء سيف الدعاء لزوجها بعد مروره بوعكة صحية وتفاصيل الحالة الصحية لعازف الكولة عبدالله حلمي، وتهنئة روجينا لزوجها أشرف زكي، وغيرها من الأخبار التي نستعرضها في السطور التالية:

أول صورة لأحمد السقا وأمير كرارة من كواليس "نسل الأغراب"

أعلن المخرج محمد سامي، بدء تصوير مسلسله "نسل الأغراب"، والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان 2021.. للمزيد من التفاصيل:

مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد تنمرها عليه (فيديو)

أبدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، اعتذارها للفنان أحمد بدير، بعدما تنمرت عليه ووصفته بـ"الأقرع" قبل عدة أيام.. للمزيد من التفاصيل:

ابنة هيفاء وهبي تتجه للتمثيل

صرحت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي بأن الشخصية الأقرب إليها من الفنانات هي والدتها الفنانة هيفاء وهبي.. للمزيد من التفاصيل:

نادية العراقية للجمهور: ادعولي أشتغل

طالبت الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ"نادية العراقية"، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، بالدعاء لها.. للمزيد من التفاصيل:

شيماء سيف تطلب الدعاء لزوجها

تعرض المنتج محمد كارتر لوعكة صحية مؤخرًا، وطلبت الفنانة شيماء سيف جمهورها بالدعاء له من خلال حسابها بـ"إنستجرام".. للمزيد من التفاصيل:

وفاء عامر توجه رسالة لدينا الشربيني:"ربنا معاكي"

وجهت الفنانة وفاء عامر رسالة للفنانة دينا الشربيني، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "أنت موهوبة وممثلة شاطرة".. للمزيد من التفاصيل:

بعد عودته لمنزله.. تفاصيل الحالة الصحية لعازف الكولة عبد الله حلمي

يخضع عازف الكولة الشهير عبد الله حلمي للعلاج في منزله، بعد استقرار حالته الصحية وخروجه من مستشفى النيل التخصصي، حيث خضع لجراحة بسبب معاناته من سرطان الحنجرة.. للمزيد من التفاصيل:

أول تعليق من ميار الغيطي بعد عقد قرانها

احتفلت الفنانة ميار الغيطي على شريف العلمي بعقد قرانها، السبت الماضي، وفي أول تعليق لها على عقد قرانها قالت "ميار".. للمزيد من التفاصيل:

متأثرا بـ كورونا.. وفاة نقيب الفنانين السودانيين حمد الريح

رحل الفنان السوداني الكبير حمد الريح، أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 80 عاما، بإحدى مستشفيات الخرطوم، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.. للمزيد من التفاصيل:


روجينا تهنئ أشرف زكي على تكريمه من المركز الثقافي الروسي

هنأت روجينا زوجها الفنان أشرف زكي بتكريمه من المركز الثقافي الروسي، بمناسبة اليوبيل الـ60 عام، بمسرح المركز الثقافي الروسي.. للمزيد من التفاصيل:


إعلان