إعلان

"بعد حبسه".. هيفاء وهبي تكشف حقيقة تصالحها مع مدير أعمالها

11:23 م الإثنين 09 نوفمبر 2020

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:
كشفت الفنانة هيفاء وهبي، حقيقة ما يتردد من أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول تصالحها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وكتبت هيفاء، عبر حسابها على تويتر: "أولاً هو ما زال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات، ثانيًا منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالاً ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانيا المناوي، ثالثًا والأهم هيدا الخبر من سابع المستحيلات إنه يحصل، رابعًا أنا بلبنان".

وكان البعض قد تداول أخبارا تفيد بوجود نية صلح بين هيفاء وهبي، ومدير أعمالها السابق، وأنهما شوهدا ليلة السبت وسط مجموعة من الأصدقاء في ملهى ليلي بالشيخ زايد.

يذكر أن، محكمة جنح ثاني الشيخ زايد، كانت قد حددت جلسة التاسع من نوفمبر، لمحاكمة محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، وذلك لإتهامه بالاستيلاء على أملاكها وأموالها، كما سيتم إعلانه بالدعوى المدنية وإستمرار حبسه حسب ما صرّح به ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي لبرنامج "ET بالعربي".

ويعرض لهيفاء وهبي حاليًا عبر منصة "شاهد vip" مسلسل "أسود فاتح" من بطولتها وبمشاركة كل من: معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، ومن تأليف أمين جمال ومن إخراج كريم العدل.

فيديو قد يعجبك: