النشرة الفنية| وفاة نجم بريطاني وابنة أحمد بدير تعلن مقاضاة والدها لمي العيدان ورسالة هنا الزاهد لأحمد فهمي

01:01 ص الإثنين 30 نوفمبر 2020

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار الفنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها وفاة النجم البريطاني ديفيد براوس ورسالة مصطفى حجاج لأحمد فهمي ويسرا تشارك في حملة ضد التنمر وابنة أحمد بدير تعلن مقاضاة والدها لمي العيدان كل هذه الموضوعات نستعرضها لكم في السطور التالية:

وفاة النجم البريطاني ديفيد براوس

توفي، أمس، النجم البريطانى، ديفيد براوس، الذي اشتهر بشخصية "دارث فيدر" في فيلم "حرب النجوم " عن عمر ناهز 85 سنة..وإليكم التفاصيل.

رسالة مصطفى حجاج لأحمد فهمي بعد هجومه على شيكابالا: "مفيش أسياد على حد"

وجه المطرب مصطفى حجاج، رسالة عتاب للفنان أحمد فهمي، بعد هجومه على قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا..وإليكم التفاصيل.

ريهام عبد الغفور: زواجي الأول انتهى بسبب الخيانة.. ولا أحب الانتقام (فيديو)

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، السبت الماضي، أن نجاح شخصيتها في حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" يعود إلى تشابهها مع شخصيات كثيرة في مجتمعنا تعرضت للخيانة، إذ يخذل الأزواج كثير من سيدات المجتمع في مصر..وإليكم التفاصيل.

زوجها قتلها ثم انتحر.. 12 معلومة عن ذكرى

رحلت عن عالمنا المطربة التونسية ذكرى في 28 نوفمبر عام 2003، عن عمر ناهز 37 عاما..وإليكم التفاصيل.

إيرادات السبت.. "عفريت ترانزيت" الثاني و"فيرس" في المركز السادس

تشهد دور العرض السينمائي، منافسة 7 أفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهي "عفريت ترانزيت"، "الصندوق الأسود"، "الخطة العايمة"، "فيرس"، "توأم روحي"، "زنزانة 7"، و"الغسالة"، وحققت الأعمال السبعة مجتمعة، السبت الماضي 28 نوفمبر، إيرادات قُدرت بـ228 ألفا و61 جنيها، موزعة على النحو التالي..وإليكم التفاصيل.

بالفيديو| يسرا: أنا ضد التنمر.. "خدوا بالكم من كلامكم"

أعلنت الفنانة يسرا مشاركتها في حملة ضد التنمر، وهي حملة إليكترونية تم إطلاقها بالتعاون بين المجلس القومي للأمومة والمجلس القومي للمرأة مع "الانستجرام" و"اليونيسيف"..وإليكم التفاصيل.

ابنة أحمد بدير تعلن مقاضاة والدها لمي العيدان.. يتهمها بالإساءة إليه

أعلنت سارة، ابنة الفنان أحمد بدير عزم والدها مقاضاة الإعلامية الكويتية مي العيدان واتهامها بالتنمر والإساءة إليه..وإليكم التفاصيل.

مى عمر تلتقي بالسقا للمرة الثانية في "نسل الأغراب" رمضان المُقبل

تعاقدت الفنانة مي عمر على المشاركة في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" أمام الفنان أحمد السقا لتقابله للمرة الثانية، بعد تعاونهما في "ولد الغلابة"..وإليكم التفاصيل.

قبل أحمد بدير.. تعرف على أبرز ضحايا "تنمر" الكويتية مي العيدان‎

بسبب صورة تجمعه مع ابنته، أصبح الفنان القدير أحمد بدير أحدث ضحايا التعليقات الساخرة للإعلامية الكويتية مي العيدان، التي بدأت مشوارها كممثلة ثم اتجهت إلى تقديم البرامج، ونشر فيديوهات عبر صفحتها بموقع "انستجرام" توجه عبرها سهام الهجوم على الفنانين والفنانات.

هنا الزاهد عن أحمد فهمي: "اللي في قلبه على لسانه ومش بيحب ينافق"

وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة لزوجها الفنان أحمد فهمي، عقب هجومه واعتذار لاعب نادي الزمالك شيكابالا..وإليكم التفاصيل.

إعلان