النشرة الفنية| تفاصيل أزمة تامر حسني وزوجته وافتتاح شرم الشيخ للمسرح والنجوم يخطفون الأنظار في مهرجان الفضائيات

12:05 ص الثلاثاء 17 نوفمبر 2020

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، ومهرجان الفضائيات، وتفاصيل قصة تامر حسني وبسمة بوسيل، وأحمد سعد يحذف صوره مع خطيبته، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

مؤمن زكريا وزوجته يخطفان الأنظار.. 22 صورة للنجوم في حفل افتتاح مهرجان الفضائيات

يُقام مساء اليوم الاثنين، حفل افتتاح الدورة 11 من مهرجان الفضائيات العربية، وسط حضور عدد من النجوم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد أيام من تغزله فيها.. أحمد سعد يحذف صوره مع خطيبته علياء بسيوني

فاجأ الفنان أحمد سعد الجميع بحذفه صوره مع خطيبته منسقة الأزياء علياء بسيوني، وإلغاء متابعتها عبر حسابه عبر موقع "إنستجرام".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

توافد النجوم على الريد كاربت قبل افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

بدأ منذ قليل توافد نجوم وضيوف مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي على السجادة الحمراء أمام قصر ثقافة شرم الشيخ لحضور حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خطب أثناء زواجهما وموقف جعل العشرة بينهما مستحيلة.. ماذا حدث بين تامر عاشور وزوجته؟

عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، فجرت السيدة سمر أبوشقة زوجة المطرب تامر عاشور، العديد من المفاجآت حول علاقتهما، من خلال الرد على أسئلة متابعيها عبر الموقع، وكشفت أنهما منفصلان واقعيًا وليس قانونيًا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فنانة تدخلت للصُلح وأخرى أطلقت "زغرودة".. تفاصيل أزمة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

أثار إعلان الفنانة المغربية بسمة بوسيل اقتراب انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، جدلًا واسعًا سواء في الوسط الفني أو على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لقصة الحب التي جمعتهما وأثمرت عن 3 أبناء.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خاص| بالصور.. كواليس تصوير معارك محمد رمضان في "التوب"

تحت عنوان "أنا التوب" يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم أحدث أغانيه، والتي بدأ طرح مقاطع منها ضمن حملة إعلانية لصالح إحدى شركات المحمول، وظهر به داخل حلبة المصارعة ويصارع 3 أشخاص.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"عمّار".. فيلم رعب مصري يشارك بعروض منتصف الليل في "القاهرة السينمائي"

في أول عرض سينمائي له، يشارك فيلم الرعب المصري عمّار ضمن عروض منتصف الليل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 42، والتي ستقام هذا العام في الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر، بدلاً من موعده المعتاد من 19 إلى 28 نوفمبر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

حسين الشربيني.. حكاية فنان رحل على مائدة الإفطار في رمضان

تحل علينا اليوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر 2020، ذكرى ميلاد الفنان الكبير الراحل حسين الشربيني المولود في مدينة القاهرة في يوم 16 نوفمبر عام 1935.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"القاهرة السينمائي" يعلن خطة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا قبل دورته الـ42

أكد عمر قاسم، المدير التنفيذي لمهرجان القاهرة السينمائي، أنهم حريصين على خروج الدورة الـ42 للنور، رغم كل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، موجها الشكر لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم لدعمها للمهرجان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أول تعليق من بسمة بوسيل بعد رسالة تامر حسني (فيديو)

بعد أيام من إعلان الفنانة المغربية بسمة بوسيل، انفصالها عن النجم تامر حسني، وذلك عبر "ستوري إنستجرام"، وذلك قبل أن تحذف منشورها؛ خرج المطرب اليوم الأحد ووجه رسالة لزوجته، وعاتبها على نشر تفاصيل حياتهما الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا استمرار علاقتهما وحبهما.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان