إعلان

فنانة تدخلت للصُلح وأخرى أطلقت "زغرودة".. تفاصيل أزمة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

04:08 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أثار إعلان الفنانة المغربية بسمة بوسيل اقتراب انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، جدلًا واسعًا سواء في الوسط الفني أو على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لقصة الحب التي جمعتهما وأثمرت عن 3 أبناء.

ويستعرض "مصراوي"، تفاصيل الأزمة بين الثنائي التي أنهاها تامر حسني بالصلح قبل ساعات..

بداية الأزمة

بدأت الأزمة عندما فاجأت بسمة بوسيل، الجميع بإعلان انفصالها عن تامر حسني، من خلال "ستوري إنستجرام": إذ قالت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وأضافت: "أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق".

تدُخل أحلام للصلح

الفنانة الإماراتية أحلام حاولت التدخل للصلح، وغردت حول الأمر عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "حرام والله. أعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض، وشوية مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم، وكل المشاكل بالتفاهم تنحل. حرام ثماني سنين وأطفال. صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها، واجعل الألسن تصمت. اسمع من أختك الكبيرة".

وتابعت في منشور آخر تعليقًا على ما يتردد بشأن غيرة بسمة على تامر من المعجبات، والتي تحدث عنها في لقائه مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامجها "صاحبة السعادة": "من حقها تغار؛ زوجي.. طبيعي أغار خصوصًا إذا فيه معجبة تقصد تؤذي مشاعرها".

"جليلة"

عقب انتشار خبر انفصال الثنائي الشهير، خرجت الفنانة المغربية والبلوجر المغربية جليلة، في مقطع فيديو للتعبير عن سعادتها عقب سماعها "خبر سار" على حد قولها، وأطلقت العديد من الزغاريد وعلقت: "مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل".

انتقادات وهجوم

رغم عدم إشارة جليلة إلى أي من تامر حسني وبسمة بوسيل، لكن مستخدمي مواقع التواصل ربطوا الفيديو الذي نشرته بخبر انفصال تامر وبسمة، ما دفعها للرد من خلال "إنستجرام"، قائلة: "حبايبي ومتابعيني رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص أياً كان، أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد".

وأضافت: "يا ريت تطلعوني من هالموضوع بليز وبخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها، لأني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي بإذن الله. حرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة والله يوفقني ويوفق الجميع يا رب".

تامر حسني يخرج عن صمته

في أول تعليق له على الأمر، وجه تامر حسني رسالة مطولة إلى زوجته بسمة بوسيل من خلال حسابه بـ"إنستجرام"، وقال: "بسمة حبيبتي للأسف أنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودانك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل وللبعد فترة".

وأضاف تامر :"المهم أنا مش هزعل منك، ولا يرضيني زعلك، أنتي حبيبتي، وأم ولادي أنا سندك وظهرك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير، ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا، طب حتى يكلمه الأول، إيه علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون، أو في زيارة رحيمة بينهم، وياريتها مشكلة أصلا، وربنا جعل ما بينا مودة ورحمة، عشان كدا للأسف أنتي عارفة إن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت، ومش هنخلص منهم بس أنتي اللي هتخلصي، من فكرة إنك تسمعيهم، مع إنك مكنتيش كدا".

وتابع تامر في منشور آخر :"يا ريت تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لأولادنا بكل خير، وفعلا أنا بشكر كل الناس والفنانين اللي سعوا في الخير لينا، وأنا واثق إنك زعلانة دلوقتي أنك كتبتي كدا، هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب الإنسان يغلط ويتعلم، وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك، كان نفسي الكلام دا يكون بينا لكن أنتي أشركتي الجمهور الكريم فكان لازم أرد هنا، بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبينا أغلى ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا، يا رب، متهورة بس بحبك".

وتزوج الفنان تامر حسني من الفنانة بسمة بوسيل، في 2012، وأنجب منها ابنتين، هما "تاليا وأمايا"، وولدا اسمه "آدم".

فيديو قد يعجبك: