إعلان

القصة الكاملة لأزمة إليسا ونانسي عجرم.. وصفتها بـ"بيبي" وترى نفسها "نمبر وان"

09:01 ص الأحد 15 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

تصاعدت حدة المعركة الكلامية بين نجمتي لبنان إليسا ونانسي عجرم حول الأفضل منهن، وكانت المعركة بدأت عبر التلفزيون قبل أيام، ثم انتقلت مساء الجمعة إلى تصريحات متبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية كانت مع عرض قناة "mtv" تقريرا يفيد أن نانسي عجرم ليست الفنانة الأولى عربيا، استنادا إلى أرقام المتابعين لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها ليست المطربة اللبنانية صاحبة الكليبات الأكثر تأثيرا في العالم العربي، وقال التقرير إن مواطنتها إليسا هي التي تستحق لقب الأولى عربيا.

إليسا: نانسي "بيبي"

في لقاء لإليسا عبر شاشة قناة "mtv" خلال احتفالها بمرور 20 عاما على بداية مشوارها الفني، تحدثت عن نانسي قائلة: "هي هيك تحسها البنت (البيبي) إذا بدك"، ثم تراجعت على الهواء قائلةً: "أكيد مش البيبي يعني".

نانسي ترد

خرجت نانسي عجرم، عن صمتها مساء الجمعة في عدة تغريدات أثارت الجدل عبر "تويتر"، وقالت: "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بيرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".

وأضافت: "إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو الإطلالات وحتى بالأرقام، ما بدها القصة غير آلة حاسبة".

تابعت: "نهاركن سعيد.. كلو مصداقية".

ميريام تدعم نانسي

دخلت النجمة ميريام فارس، على خط المواجهة، وقررت علىدعم نانسي عجرم، ووجهت لها رسالة عبر حسابها على "تويتر"، قالت فيها: "عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان"، وحرصت نانسي على إعادة تغريدها.

إليسا ترد: أنا الأفضل

لم تسكت إليسا وردت عبر حسابها على "تويتر": "خليني أحسم الجدل من الآخر.. نانسي وهيفاء ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقوا فتن".

تابع: "يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا أسبقها وهي تسبقني لأنو هيدي هي المنافسة الشريفة".

واستكملت: "وفي عيون عشاقي أنا الأفضل".

ومجددا عادت إليسا لتؤكد أنها الأفضل وفقا للإحصاءات، وأشارت إلى أنها أول فنانة تحقق 500 مليون مستمع على تطبيق "أنغامي" عام 2018، كما أنها أول فنانة تصل إلى 100 مليون مستمع على التطبيق عام 2015.

وعقب ذلك اندلعت حرب "التريند" بين النجمتين، ومن منهن نجحت في تصدر "تويتر لبنان" عقب تدويناتها.

كان آخر أعمال إليسا ألبوم "صاحبة رأي" الذي طرحته في أغسطس الماضي، من إنتاج شركة "روتانا".

وآخر أغنيات نانسي عجرم "إلى بيروت الأنثى" عن قصيدة تحمل نفس الاسم للشاعر الكبير نزار قباني، ألحان هشام بولس، وتوزيع باسم رزق.

إليسا أنا الأفضل 2إليسا ترد على نانسي عجرمإليسا ونانسي تريند في لبنانإليسا ونانسي تريندميريام فارس تدعم نانسي عجرم في وجه إليسانانسي عجرم 1إليسا أنا الأفضلنانسي عجرم 3نانسي عجرم 2إليسا ترد على نانسي عجرم 2

بينما آخر أغنيات نانسي عجرم "إلى بيروت الأنثى" عن قصيدة تحمل نفس الاسم للشاعر الكبير نزار قباني، ألحان هشام بولس، وتوزيع باسم رزق.

إليسا أنا الأفضل 2إليسا ترد على نانسي عجرمإليسا ونانسي تريند في لبنانإليسا ونانسي تريندميريام فارس تدعم نانسي عجرم في وجه إليسانانسي عجرم 1إليسا أنا الأفضلنانسي عجرم 3نانسي عجرم 2إليسا ترد على نانسي عجرم 2

فيديو قد يعجبك: