القصة بدأت بـ"عاش يا أوسة".. اشتباك لقاء الخميسي مع الجمهور بسبب زوجها

04:44 م الجمعة 09 أكتوبر 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

نشب عبر موقع "فيسبوك"، في الساعات القليلة الماضية، خلافًا واشتباكًا بين الفنانة لقاء الخميسي، وعدد من متابعي صفحتها، وذلك بعدما نشرت صورة لزوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف.

عبدالمنصف، هو حارس مرمى فريق وادي دجلة، وهنأته لقاء على تألقه في مباراة فريقه أمام الزمالك (ناديه الأسبق)، التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، معلقة "عاش يا أوسة".

لم يمر سوى وقت قليل؛ لتنهال التعليقات على الصورة، وجاءت في بعضها لتنتقد احتفاء لقاء بزوجها، وذكر البعض أن زوجها كان سببًا في خسارة فريق الزمالك حينما كان منضما إليه، والبعض الآخر أخبرها بأنه كان يعتقد أن زوجها اعتزل كرة القدم.

تعليقات الجمهور لم تمر مرور الكرام على "لقاء"، والتي حرصت على دعم زوجها والرد على منتقديه من خلال التعليقات، فردًا على تعليق أحدهم قال فيه: "جاي تعمل حارس قدامنا، عامل أسد وأنت كنت سبب فضايح الزمالك"، لترد الفنانة: "إنتوا اللي فاضحين نفسكم هو مش فاضحكم ياما شال عنكم بلاوي"، و"كان شايل الفريق لما لاعبينكم كانت بتبيع الماتشات".

على جانب آخر، حرص العديد من متابعي "لقاء"، على تقديم الدعم لعبدالمنصف.

الأمر لم ينته عند هذا الحد، ولكن خرجت لقاء بتعليق آخر قالت فيه: إحنا هنا على صفحتي الخاصة واللي بيحبني بس هو اللي مقبول وعلى راسي، إحنا بنحتفل هنا بنجم اسمه محمد عبدالمنصف راجل ونجم وجول متألق من أول ما لعب ونزل ملاعب ولعب في نادي الزمالك العريق وكان وما زال بيحبه وشال ماتشات وأخطاء وتخاذل لاعبين في نادي الزمالك".

وأضافت: "اتحمل تطاول جمهور وغيرة زملاء، رجل مهذب ومحترم ورياضي من نوع خاص عرف إن الرياضة أخلاق ومثابرة وتحمل ومسؤولية، شال بلاوي وفضل بيحب الزمالك مع كل اللي شافه، وكمل المشوار وعلشان هو متألق ومؤمن بموهبته الحمد والشكر لله بيلعب ونجم".

وتابعت: "اللي مش عاجبه ومش بيحترم احتفالنا بيه يخرج من صفحتي فورا ومش مقبول عندي، واللي هيفكر يكتب كومنت فيه تعدٍ هيتاخد البوست ويتعمل محضر إساءة لشخصية عامة".

من ناحية أخرى، شاركت لقاء الخميسي في موسم رمضان الماضي في مسلسل "سكر زيادة"، بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، إضافة لعدد كبير من النجوم الذين ظهروا ضيوف شرف، منهم: أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، لقاء الخميسي، عبدالباسط حمودة، حمدي الميرغني، صبري فواز، سليمان عيد، المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116303

    عدد المصابين

  • 102816

    عدد المتعافين

  • 6666

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63658915

    عدد المصابين

  • 44057803

    عدد المتعافين

  • 1475636

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي