إعلان

"العيال كبرت".. أبناء الفنانات يلفتون الأنظار آخرهم ابنة صفاء جلال

09:00 ص الجمعة 09 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

يحرص العديد من الفنانين على مشاركة جمهورهم صورًا مع عائلاتهم، ويفاجئ الكثير من متابعيهم بالأعمار الحقيقية لأبنائهم، الذين أصبحوا شبابًا.

ظهور الفنانة صفاء جلال مع ابنتها "سلمى"، احتفالا بعيد ميلادها العشرين، كان بمثابة مفاجأة للجمهور أيضًا، لذا نستعرض في السطور التالية صور الفنانات مع أبنائهن..

صفاء جلال

الفنانة صفاء جلال شاركت جمهورها عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، صورًا لها رفقة ابنتها الكبرى "سلمى"، احتفالا بعيد ميلادها، وما لفت انتباه الجمهور هو عمرها كما إنها فتاة محجبة أيضًا.

غادة عادل

لم تختلف الفنانة غادة عادل كثيرًا عن صفاء جلال، إذ أثارت صورتها الأخيرة مع ابنها الأكبر "محمد"، جدلًا واسعًا أيضًا بين محبيها، فلن يتخيل البعض أن فنانتهم المفضلة لديها ابن شاب بهذا العمر.

نيللي كريم

كما أثارت الفنانة نيللي كريم نفس الجدل بعد ظهورها مع أبنائها وهم في عمر الشباب، في صورة بدت للجمهور وكأنها شقيقتهم وليس والدتهم.

سميرة سعيد

الجدل ذاته حققته الفنانة المغربية سميرة سعيد، بعد ظهورها للمرة الأولى مع ابنها "شادي"، حتى اعتاد الجمهور على ظهورهما سويًا في العديد من المناسبات، فضلًا عن مشاركته لها في عدة فيديوهات على "السوشيال ميديا".

أنغام

المطربة أنغام، حرصت منذ أيام على مشاركة جمهورها صورًا لها رفقة ابنها الأكبر "عمر"، الذي ظهرت بجواره كأنها صديقته وليست والدته بإطلالتها الشبابية المعهودة التي لا تُشير إلى أن لديها ابنًا في مرحلة الشباب.

فيديو قد يعجبك: