النشرة الفنية| حجاب فيفي عبده وانطلاق برنامج The voice senior وزكي فطين عبدالوهاب ينتقد عمر خيرت

12:05 ص الخميس 08 أكتوبر 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| حجاب فيفي عبده وانطلاق برنامج The voice senior وزكي فطين عبدالوهاب ينتقد عمر خيرت

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بتعليق هنادي مهنا بعد عقد قرانها، وظهور فيفي عبده بالحجاب، وانتهاء تصوير "بأثر رجعي"، وانطلاق برنامج "ذا فويس سنيور"، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

أول تعليق لهنادي مهنا بعد عقد قرانها على أحمد خالد صالح

علقت الفنانة هنادي مهنا، على عقد قرانها الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، على الفنان أحمد خالد صالح، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور العائلتين والأصدقاء المقربين فقط.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مكنتش بقدر أتكلم.. فيفي عبده تفاجئ الجمهور في أحدث ظهور بالحجاب وتعتذر لـ إلهام شاهين (فيديو)

فاجأت الفنانة فيفي عبده، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بظهورها في مقطع فيديو مرتدية الحجاب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صفاء جلال لمنتقديها: حجابي مش هيزودكم ويمكن أنا أحسن من بنتي في علاقتي بربنا

أعربت الفنانة صفاء جلال عن استيائها من بعض التعليقات التي انتقدتها بعد نشرها صورة لابنتها بالحجاب، قائلة: "حجابي مش هيزودهم في حاجة، لو كل واحد خالاه في حاله هيبقى أفضل".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

مخرج مسلسل "بأثر رجعي" يعلن انتهاء التصوير

انتهى المخرج معتز حسام الدين من تصوير مشاهد مسلسله الذي يحمل اسم "بأثر رجعي".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

القومي للسينما يعلن إنشاء وحدة جديدة لدعم أفلام الشباب هواة السينما

أعلن السيناريست "محمد الباسوسى" رئيس المركز القومي للسينما عن تأسيس وحدة جديدة بالمركز لدعم أفلام الشباب الهواة للسينما.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

زكي فطين عبد الوهاب ينتقد عمر خيرت.. والجمهور يعلق

انتقد الفنان زكي فطين عبد الوهاب الموسيقار عمر خيرت عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. حسابه وكتب: "أصدقائي الأعزاء، مع احترامي الشديد وتقديري للموسيقار عمر خيرت وحفلاته.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"الجونة السينمائي" يستقبل طلبات اعتماد الطلبة بدورته الرابعة

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن بدء استقبال طلبات اعتماد الطلبة للدورة الرابعة من المهرجان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

الجمعة.. الأوبرا تحيي ذكرى ميلاد بليغ حمدي بالجمهورية

تحتفل دار الأوبرا المصرية بذكرى ميلاد الموسيقار الراحل بليغ حمدي خلال الحفل المقام في الثامنة مساء الجمعة 9 أكتوبر على مسرح الجمهورية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو..أغنية رامي صبري الجديدة "خليني أشوفك تاني"

طرح المطرب رامي صبري، أحدث أغنياته "خليني أشوفك تاني"، قبل قليل عبر قناته بموقع "يوتيوب".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

في أولى حلقات The voice senior تعرف على مفاجأة المدربين للجمهور

انطلقت منذ قليل أولى حلقات الموسم الأول من برنامج ذا فويس سنيور، لاكتشاف المواهب، والذي يعرض على شاشة (إم بي سي).. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان