النشرة الفنية| وفاة خالة فنان وعقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنا ونجلاء بدر تكشف نتيجة مسحة كورونا

12:15 ص الأربعاء 07 أكتوبر 2020

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة خالة فنان، نتيجة مسحة كورونا لنجلاء بدر، والدفعة الأولى لمهرجان القاهرة، ونجوم شاركوا في حرب أكتوبر، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

بينهم عمل عالمي بطله مصري.. القاهرة السينمائي يكشف عن الدفعة الأولى من أفلام الدورة 42

كشف مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن الدفعة الأولى من أفلام دورته الـ 42، التي تقام في الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"خلوا بالكم".. نجلاء بدر تنشر نتيجة تحليل كورونا

كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن نتيجة تحليل فيروس كورونا المستجد، والتي أجرته مؤخرا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة خالة سامح حسين

أعلن الفنان سامح حسين، اليوم الثلاثاء، وفاة خالته، وطلب من جمهوره الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالفيديو..حكايات نجوم شاركوا في حرب أكتوبر

عاصر الكثير من نجوم مصر وفنانيها حرب أكتوبر المجيدة، ومنهم من شارك فيها كغيره من جنود الجيش المصري الذين خاضوا المعركة وبذلوا كل ما لديهم من جهد وعرق لتحرير الأرض.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خضع لجراحة..تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار عبده داغر

يخضع الموسيقار العالمي وعازف الكمان عبده داغر للعلاج وفترة النقاهة حاليا بمنزله، بعد إجراء عملية جراحية بإحدى المستشفيات، عقب سقوطه بالمنزل.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"الجونة السينمائي" يبدأ في استقبال طلبات الاعتماد الصحفي

أعلن المكتب الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، عن بدء استقباله لطلبات الحصول على الاعتماد الصحفي للدورة الرابعة للمهرجان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة والد الشاعر الغنائي أحمد فايز

رحل صباح اليوم والد الشاعر الغنائي أحمد فايز، عقب تعرضه لأزمة صحية كان قد تعرض لها، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة وتشييع الجثمان عقب صلاة الظهر في محافظة بورسعيد.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

سامح الصريطي يخضع لقسطرة عاجلة بالشريان التاجي

أجرى الفنان سامح الصريطي قسطرة أولية عاجلة للشريان التاجي، بإحدى المستشفيات.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يفاجأن الجميع بعقد قرانهما (صور)

يحتفل الفنان أحمد خالد صالح، والفنانة هنادي مهنا، مساء اليوم الثلاثاء، بعقد قرانهما بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وقررا مفاجأة الجميع بحضور العائلتين والأصدقاء المقربين فقط.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد اتهامها بالإساءة للإسلام.. ريهانا تقدم اعتذارا رسميا

هجوم واسع تعرضت له النجمة الأمريكية ريهانا، خلال الساعات الماضية، بعد دمجها لكلمات من حديث نبوي يتحدث عن يوم القيامة ونهاية العالم، في موسيقى أغنية تروج لعرض أزياء للملابس الداخلية وماركة العطر الخاصة بها.. للمزيد من التفاضيل اضغط هنا..

إعلان