إعلان

رسالة من أحمد فلوكس لجمهوره من داخل "الجيم".. تعرف عليها

03:59 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

أحمد فلوكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

شارك الفنان أحمد فلوكس جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، صورة له خلال تدريباته داخل إحدى الصالات الرياضية.

وحرص "فلوكس"، على توجيه رسالة للجمهور، من خلال الصورة قائلًا: "لا يوجد إنسان تعيس، ولكن توجد أفكار تسبب الشعور بالتعاسة، كن شخص قويًا مهما زاد حمل الظروف عليك، مهما واجهت أشياء تكسرك".

وأضاف: "لا تستسلم وتذكر دائمًا بأنك قويًا فعلًا لأنك تحملت البداية وبإمكانك أن تكمل للنهاية، وتيقن جيدًا أن مع مرور الوقت سوف تكتسب الصلابة ليس لأن الأشياء المزعجة ستتوقف، عن الحدوث لكن وقوعها لن يعود مؤثرًا، الحياة رحلة وليست سبَاقًا، ولن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا، أقدارنا قد كتبت وأعمارنا قد حددت وأرزاقنا قد حسمت فلنرضِ بالرحلة ونستخلص منها، أن السعادة في الرضى عن أقدارنا والتعايش معها شاكرين راضين.. حامدين.. مبتسمِين..!".

من جانب آخر، أعلن أحمد فلوكس اتجاهه مؤخرا لعالم الغناء، وطرح مؤخرًا البرومو التشويقي الأول لأغنيته الجديدة "خليك صح"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وهي من كلمات الدكتور وائل العبيدي، وألحان إيهاب سمير، وتوزيع أمير سمير.

ويواصل أحمد فلوكس حاليا تصوير مسلسله الجديد "سفينة نوح" ويشاركه البطولة الفنان الأردني منذر رياحنة، وذلك استعدادا لعرضه في رمضان 2021، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري، من إنتاج شركة الإنتاج التي أسسها مؤخرا.

كما تعاقد أحمد فلوكس مؤخرا على مسرحية جديدة مع الثنائي تامر كرم ومعتز ولي الدين.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد فلوكس فيلم "الممر"، من بطولة النجوم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، من إخراج شريف عرفة.

View this post on Instagram

@monagaa82. لا يوجد انسان تعيس،💞 و لكن توجد افكار تسبب الشعور بالتعاسة••• كن شخص قوياً مهما زاد حمل الظروف عليك مهما واجهت أشياء تكسرك لا تستسلم وتذكر دائماً بأنك قوياً فعلاً لأنك تحملت البداية وبإمكانك أن تكمل للنهاية وتيقن جيداً أن مع مرور الوقت سوف تكتسب الصلابة ليس لأن الأشياء المزعجة ستتوقف عن الحدوث لكن وقوعها لن يعود مؤثراً الحياة رحلة و ليست سبَاقاً (((ولن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا))) أقدارنا قد كتِبت و أعمارنا قد حدِدت و أرزاقنا قد حسمت فلنمضِ بالرحلةِ و نستخلص منها أن السعادة في الرضى عن أقدارنا و التعايش معها شاكرينَ راضين ... حامدين ... مبتسمِينَ ...! 💕🌹💕🌹💕🌹💕🌹💕🌹💕🌹💕🌹

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on

فيديو قد يعجبك: