إعلان

تأجيلات وحكم بحبس منتجه.. أزمات واجهت فيلم "شريط 6"

11:59 ص الإثنين 05 أكتوبر 2020

خالد الصاوي والمنتج احمد عبد الباسط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

يواجه فيلم "شريط 6" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، أزمة بسبب التأجيلات والمشاكل الإنتاجية، إلى جانب الحكم الصادر من محكمة جنح الدقي الجزئية، غيابيًا بحبس منتج العمل المنتج السينمائي أحمد عبدالباسط، ثلاثة سنوات، لإصدار شيكات بدون رصيد.

مؤلف الفيلم محمود حمدان في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "العمل بالفيلم متوقف بسبب المشاكل المادية للمنتج، ولم نبلغ عن موعد العودة للتصوير ".

الحكم على المنتج أحمد عبدالباسط بالحبس، يعد ثالث الأزمات التي واجهها فيلم "شريط 6" منذ بداية تصويره في سبتمبر 2019، إذ كان من المقرر البدء في تصويره يوم 27 سبتمبر، لكن لحاجة مشاهد الأكشن المقرر تصويرها للدقة والحرفية، تم التأجيل حتى يتم التعاقد مع خبير أجنبي.

وبعد التعاقد مع الفنان محمد الشرنوبي للمشاركة في بطولة الفيلم، قامت المنتجة سارة الطباخ وقتها بتقديم شكوى إلى غرفة صناعة السينما لمنع مشاركته بسبب النزاع القائم بينهما، وتم بالفعل استبعاده وإسناد الشخصية التي كان من المقرر أن يقدمها للفنان أحمد خالد صالح.

وفي ديسمبر من العام نفسه توقف الفيلم، وتعذرت العودة إلى تصويره أكثر من مرة، وكان آخرها في أغسطس الماضي، وحالت المشاكل الإنتاجية دون ذلك، على الرغم من تبقّي خمسة أيام فقط على انتهاء التصوير.

فيلم "شريط 6" يشارك في بطولته مع الفنان خالد الصاوي: خالد أنور، عمرو وهبة، أحمد خالد صالح، طارق عبدالعزيز، ياسر الطوبجي، بالإضافة لضيوف الشرف.

فريق الفيلم

فيديو قد يعجبك: