تأجيلات وحكم بحبس منتجه.. أزمات واجهت فيلم "شريط 6"

11:59 ص الإثنين 05 أكتوبر 2020
تأجيلات وحكم بحبس منتجه.. أزمات واجهت فيلم "شريط 6"

خالد الصاوي والمنتج احمد عبد الباسط

كتب- مصطفى حمزة:

يواجه فيلم "شريط 6" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، أزمة بسبب التأجيلات والمشاكل الإنتاجية، إلى جانب الحكم الصادر من محكمة جنح الدقي الجزئية، غيابيًا بحبس منتج العمل المنتج السينمائي أحمد عبدالباسط، ثلاثة سنوات، لإصدار شيكات بدون رصيد.

مؤلف الفيلم محمود حمدان في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "العمل بالفيلم متوقف بسبب المشاكل المادية للمنتج، ولم نبلغ عن موعد العودة للتصوير ".

الحكم على المنتج أحمد عبدالباسط بالحبس، يعد ثالث الأزمات التي واجهها فيلم "شريط 6" منذ بداية تصويره في سبتمبر 2019، إذ كان من المقرر البدء في تصويره يوم 27 سبتمبر، لكن لحاجة مشاهد الأكشن المقرر تصويرها للدقة والحرفية، تم التأجيل حتى يتم التعاقد مع خبير أجنبي.

وبعد التعاقد مع الفنان محمد الشرنوبي للمشاركة في بطولة الفيلم، قامت المنتجة سارة الطباخ وقتها بتقديم شكوى إلى غرفة صناعة السينما لمنع مشاركته بسبب النزاع القائم بينهما، وتم بالفعل استبعاده وإسناد الشخصية التي كان من المقرر أن يقدمها للفنان أحمد خالد صالح.

وفي ديسمبر من العام نفسه توقف الفيلم، وتعذرت العودة إلى تصويره أكثر من مرة، وكان آخرها في أغسطس الماضي، وحالت المشاكل الإنتاجية دون ذلك، على الرغم من تبقّي خمسة أيام فقط على انتهاء التصوير.

فيلم "شريط 6" يشارك في بطولته مع الفنان خالد الصاوي: خالد أنور، عمرو وهبة، أحمد خالد صالح، طارق عبدالعزيز، ياسر الطوبجي، بالإضافة لضيوف الشرف.

فريق الفيلم

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117583

    عدد المصابين

  • 103191

    عدد المتعافين

  • 6732

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي