إعلان

‪ تسريبات وفسخ خطوبة .. أسباب "خناقات" النجوم مع شركات الإنتاج

04:06 م الأحد 04 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

إرسال الفنان بهاء سلطان إنذارًا قضائيًا، للمنتج نصر محروس، للبدء في إعادة تسجيل 4 أغنيات بألبوم "سيجارة"، يعتبر أحدث فصول النزاعات القضائية بين شركات الإنتاج ونجوم الغناء، والتي تتعدد أسبابها بين ماهو شخصي وفني.

سيارة نصر وبهاء

ومع دخول نزاع الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس عامه السادس، تباينت وجهات النظر والتصريحات من الطرفين، إذ يؤكد المطرب أن الخلاف بدأ مع تراجع منتجه عن طرح ألبوم "سيجارة"، أكثر من مرة منذ تسجيله عام 2014، ومطالبته له بتوقيع ملحقا جديدا لتعاقدهما لمدة فترة التعاون.

ومن جهته رد نصر محروس باتهام بهاء بعدم الالتزام ببنود التعاقد مع الشركة التي صنعت نجوميته، ومن بينها سداد النسب المستحقة لها نظير إحيائه للحفلات والأفراح، ومشاركته فى البرامج والإعلانات، إلى جانب تفاوضه مؤخرا مع شركة روتانا للتعاقد معها، بدون وجه حق.

غرام وانتقام الشرنوبي وسارة.

في 13 يونيو 2019 أعلنت المنتجة سارة الطباخ خطوبتها على المطرب محمد الشرنوبي، وبعدها وبالتحديد في 21 يوليو خرج المطرب الشاب ليعلن فسخ الخطوبة، ويشكو من عدم التزام شركتها ببنود التعاقد بينهما.

ومن جانبها أعلنت سارة الحرب على الشرنوبي، بإرسال الإنذارات لشركات الإنتاج تحذرها من التعاون معه، وقبل أن ينتقل الصراع إلى نقابة المهن الموسيقية ومنها إلى ساحات المحاكم دون حسم.

تسريبات عمرو وروتانا.

في عام 2013 بدأت الأزمات تعرف طريقها بين الفنان عمرو دياب، وشركات روتانا، وذلك بسبب تسريب أغاني ألبوم "الليلة"، ومنها "فوق م اللى انت فيه"، و"حكايات" وغيرها.

وخرج بعدها سالم الهندي "مدير شركة روتانا" ليعلن أن تسريب الأغاني هو السبب في فسخ التعاقد مع عمرو، لينتقل بعدها الصراع إلى ساحات المحاكم.

خيالي

تسريب أغاني ألبوم "خيالي"، كان الاتهام الذي وجهه المطرب تامر عاشور إلى المنتج محسن جابر، قبل أن تنتقل الأزمة إلى ساحات المحاكم، وتظل بها لمدة عامين، ولم تحسم إلا بالتصالح.

تامر عاشور كان قد قام مؤخرا بفسخ تعاقده مع المنتجة سارة الطباخ، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد.

مافيا

"هذا الألبوم هو الأخير لي مع (روتانا)، وهذا الانفصال بالنسبة لي مثل الفتاة التي تترك منزل والديها لتبني لها منزلا جديدا وحياتها المستقلة".

بتلك الكلمات على غلاف ألبومها "صاحبة رأي" حسمت الفنانة إليسا الجدل المثار حول انتهاء علاقة امتدت 20 عاما بينها وبين الشركة المنتجة .

وجاءت رسالة الفنانة اللبنانية عقب تغريدة إعلانها الاعتزال في أغسطس 2019، وكتبت عبر صفحتها بموقع تويتر،: "أنا بحضر ألبومي الأخير بكل حب وشغف، خصوصًا إن ده هيكون آخر ألبوم في مسيرتي الفنية، وإعلاني الخبر ده تقيل على قلبي، ولكني مقتنعة بشكل تام بقراري لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".

طلاق وخراب ديار

انفصال المطرب محمد رشاد عن زوجته الإعلامية مي حلمي، جاء بعد فترة من عودة الصراع بينه وبين المنتج هاني محروس، إذ خرجت يوم 7 يونيو الماضي، قالت فيه إنها معرضة للطرد من منزلها والحجز عليه بعد استدانة زوجها مبلغ 5 ملايين جنيه، لصالح إحدى الشركات التي يعمل معها كبند من بنود التعاقد.

فيديو قد يعجبك: