إعلان

حرب السخرية تشتعل.. رانيا يوسف تحصل على نصيب الأسد وأروى جودة تقلد ياسمين صبري (فيديو)

09:00 ص السبت 31 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

منذ انطلاق أولى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وهو يحظى بمتابعة واهتمام من قبل العديد من الأشخاص من الجمهور العادي أو الفنانين أو المذيعين، وهو الأمر الذي دفع العديد منهم للتعليق على إطلالات النجمات أو على تصريحاتهم للحد الذي وصل للسخرية من بعضهم.

ياسمين صبري وأروى جودة

الفنانة أروى جودة سخرت من تصريح الفنانة ياسمين صبري عن أزمة كورونا والذي قالت فيه: "اللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى"، لتقلدها "أروى" خلال حديثها عن الماكيير الخاص بها قائلة: "وعدني إنه هيرجع لي، لحقني لحقني ملحقنيش ملحقنيش والبقاء للأقوى".

View this post on Instagram

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on


أبلة فاهيتا

علقت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على إطلالات بعض الفنانات في مهرجان الجونة السينمائي من خلال أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها "لايف من الدوبلكس"، قائلة إن إطلالة شيرين رضا تذكرها بـ إيميليا كلارك بطلة مسلسل "Game of Thrones"، وأن إيناس الدغيدي تشبه ليدي جاجا، قائلة: "يارب لما أكبر أبقى شبهها".

كما سخرت من فستان رانيا يوسف، مؤكدة أن الأخيرة نست أن ترتدي الفستان وارتدت البطانة فقط من كثرة الانتقادات التي تتلقاها حول "البطانة".

ولم تسلم فنانات أخريات من سخرية "فاهيتا"، إذ انتقدت أيضًا إطلالة بوسي شلبي وإطلالة الفنانة لبلبة قائلة: "بقت شبهي".

رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف حصدت نصيب الأسد من السخرية، فبخلاف سخرية "فاهيتا"، تعرضت رانيا للسخرية من قِبل نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور الذي نشر صورة له مرتديًا "فانلة" ممزقة من منطقة البطن وقارنها بإطلالة رانيا يوسف الأخيرة، إذ ظهرت بفستان يكشف تلك المنطقة، معلقًا: "نفس الشيء ولكنكم تحبون رانيا يوسف".

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، فقد دخل الفنان خالد منصور على خط السخرية وعلق أيضًا على صورة أنور، مطلقًا استفتاء حول ما ارتداه الثنائي (أنور ورانيا)، موجهًا سؤالًا للجمهور عن أيهما الأفضل؟

وأُقيم مساء الجمعة، حفل ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي انطلقت مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم تحت شعار "الإنسان والحلم".

فيديو قد يعجبك: