Masrawy logo white

ابنة رجاء الجداوي تكشف كواليس صناعة "بروش" يحمل صورتها في الجونة السينمائي

03:46 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
ابنة رجاء الجداوي تكشف كواليس صناعة "بروش" يحمل صورتها في الجونة السينمائي

أميرة مختار

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي مجموعة من الصور لـ"بروش" تحت اسم "نجوم في السماء" مقدمة من مهرجان الجونة السينمائي لوالدتها، احتفالًا بأيقونات السينما المصرية الخالدة، وذلك عبر موقع "إنستجرام".

علقت أميرة على الصور :" شكرا لكل من قام على هذا العمل الرائع تسلم إيديكم وقلبكم.. شكرا مؤسسة ذات الاجتماعية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين.. مستوحاة من إلهام "ثقافة الأحلام"، "إبداع من مصر" بالتعاون مع مهرجان الجونة السينمائى بتقدم بروش "نجوم فى السماء" علشان تتلبس بكل فخر ونحتفل من خلالها مع بعض بأيقونات السينما المصرية الخالدة اللي عمرنا ما هننساهم".

أضافت أميرة :" إبداع من مصر" بالتعاون مع مؤسسة ذات الاجتماعية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين قدروا إنهم يساعدوا أكتر من 50 امرأة مصرية وسودانية وإريترية وسورية ويمنية علشان يعملوا البروشات ديه بأيديهم وقلبهم مخصوص لجمهور مهرجان الجونة السينمائي 2020.. تقدروا تختاروا البروش المفضل ليكوا وتكتشفوا حاجات أكتر عن طريق زيارة معرض "إبداع من مصر" على هامش المهرجان من يوم 24 إلى 30 أكتوبر".

وتوفيت رجاء الجداوي، في الساعات الأولى من الأحد 5 يوليو الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت الخبر ابنتها أميرة مختار، التي كتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي في ذمة الله".

View this post on Instagram

شكرا بنك الاسكندريه ❤😍👏شكرا لكل من قام علي هذا العمل الرائع تسلم ايديكم وقلبكم ❤❤شكرا مؤسسه ذات الجتماعيه والمفوضيه الساميه للامم المتحده لشؤون اللاجئين ❤❤😍👏👏 👏مستوحاة من إلهام "ثقافة الأحلام"، "إبداع من مصر" من بنك الإسكندرية بالتعاون مع مهرجان الجونة السينمائي بتقدم بروش "نجوم في السماء" علشان تتلبس بكل فخر و نحتفل من خلالها مع بعض بأيقونات السينما المصرية الخالدة اللي عمرنا ما هننساهم. "إبداع من مصر" من بنك الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة ذات الاجتماعية و المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين قدروا إنهم يساعدوا أكتر من ٥٠ إمرأة مصرية و سودانية و اريترية و سورية و يمنية علشان يعملوا البروشات ديه بأيديهم وقلبهم مخصوص لجمهور مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢٠ تقدروا تختاروا البروش المفضل ليكوا و تكتشفوا حاجات أكتر عن طريق زيارة معرض "إبداع من مصر" علي هامش المهرجان من يوم ٢٤ إلى ٣٠ اكتوبر. Inspired by the theme “Culture of Dreams”, Ebda3 men Masr” by ALEXBANK brings you “Stars In The Sky” brooches to wear with pride and celebrate our never forgotten late TV and cinema icons in partnership with El Gouna Film Festival. This comes as part of a unique collaboration of impact between “Ebda3 men Masr” by ALEXBANK, Thaat Social Enterprise and the UNHCR empowering 50 Egyptian, Sudanese, Eritrean, Syrian and Yemeni women who crafted those brooches by their hands and hearts specially for GFF20 attendees. Find us at The Marketplace from October 24th to 30th and pick your favorite. #إبداع_من_مصر #EMM #ALEXBANK #Ebda3MenMasr #وراء_كل_فنان_حكاية #ALEXBANKxGFF #GFF20 #ElGounaRedSea

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
51

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

560

متعافون اليوم

284362

إجمالي الإصابات

16535

إجمالي الوفيات

231259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي