إعلان

حافية على السجادة الحمراء.. من هي صاحبة أشهر صورة على السوشيال في مهرجان الجونة؟

04:59 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ياسمين الشرقاوي:

تصدرت صورة ياسمين أبوالنجا، قوائم الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها على السجادة الحمراء بالدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي المقام حاليًا.

والتقطت كاميرات المصورين صورة لـ"ياسمين"، رفقة زوجها المخرج خضر محمد خضر على الريد كاربت، وهي حافية القدمين بينما يحمل الأخير حذاءها بيده، الأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا يشيدون بموقف الزوج.

ياسمين أبوالنجا هي الابنة الوحيدة للفنانة القديرة نجلاء فتحي، من زوجها سيف أبوالنجا، الذي ظهر مع الفنانة فاتن حمامة في فيلم "إمبراطورية ميم".

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

فيديو قد يعجبك: