إعلان

إسلام إبراهيم: نفسي أسرق أغلى جائزة من جوائز مهرجان الجونة

06:11 م الجمعة 23 أكتوبر 2020

إسلام إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-مصراوي:

أعرب إسلام إبراهيم، عن سعادته بتواجده في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

أضاف إبراهيم، في تصريحات لقناة ON E: "الحمد لله على نجاح مسلسل (بـ100 وش)، وربنا بيشاور إن الإنسان ينور في لحظة ما ودور ما".

وحول الجائزة التي يتمنى سرقتها من جوائز المهرجان، قال: "أغلى واحدة فيهم".

وعن حقيقة التحضير لفيلم "بـ100 وش"، قال: "إحنا بنسمع زيكم، لكن غالبا هيبقى في فيلم لأن أستاذة كاملة أبو ذكري مش حابة يكون في جزء ثاني من المسلسل".

وبالنسبة لعمله مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسلسل "نجيب زكي زركش"، قال: "أنا سعيد جدا بالعمل ده، ومبهور بالوقوف قدام أستاذنا يحيى الفخراني".

وعن تقديمه لبرنامج في الفترة المقبلة، قال: "أنا ممثل، وبعمل برامج لما بيجيلي فكرة حلوة، أنا مركز في التمثيل ومش مركز في أي حاجة تانية".

وتنطلق فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ويُقام حفل الافتتاح لأول مرة منذ انطلاق المهرجان في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد من خلال وضع مقعد يفصل بين كل ضيفين، وتقدم الحفل المذيعة هيلدا خليفة.

وتبدأ فعاليات المهرجان المتمثلة في عروض الأفلام، والندوات وجلسات النقاش مع صباح يوم السبت 24 أكتوبر، ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.

يُنظَم المهرجان، تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ووزارة الصحة والسكان ووزارة الثقافة والمركز القومي للسينما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان