إعلان

نوال الزغبي بـ"الهوت شورت" و"ببغاء" على رأس أحمد مكي.. لقطات نجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الجمعة 02 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- ياسمين الشرقاوي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

أحمد مكي

شارك الفنان أحمد مكي جمهوره ومتابعيه صورة له رفقة "الببغاء"، الخاص به عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وظهر في الصورة وهو يداعبه.

ندا موسى

الفنانة ندا موسى نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت خلالها بإطلالة نالت استحسان متابعيها عبر الموقع.

أحمد فلوكس

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة له عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ظهر خلالها وهو يتمرن في إحدى الصالات الرياضية، وعلق: "اجعل يومك أفضل".

ريم البارودي

ونشرت الفنانة ريم البارودي صورة لها من أخر جلسة تصوير خضعت لها وذلك خلال حسابها بـ"إنستجرام"، وعلقت مستقبلة الشهر الجديد: "شهر جديد لا نعلم خفاياه ولكننا نعلم من مدبره ونثق به".

غادة عبدالرازق

واستعادت الفنانة غادة عبدالرازق، ذكرياتها بنشر صورة لها من أحد أعمالها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت خلالها وهي ترتدي فستانا باللون الأسود وتصفف شعرها أمام المرآة.

أحمد السعدني

أما الفنان أحمد السعدني، فشارك جمهوره بصورة له عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ظهر خلالها في سيارته.

ياسمين عبدالعزيز

الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد صديقتها المقربة "نيفين"، من خلال نشر صور تجعمهما عبر "إنستجرام"، وعلقت: "كل سنة وانت طيبة اختي".

عباس أبو الحسن

وشارك الفنان عباس أبو الحسن، جمهوره ومتابعيه صورة له عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ظهر خلالها رفقة كلبه.

نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي حرصت على مشاركة جمهورها صورة لها ظهرت خلالها مرتدية "هوت شورت"، وعلقت: "إذا كنت تريد أن تكون محل ثقة كن صادق".

إيمي سمير غانم

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، على طريقة السيلفي، وظهرت في الصورة وهي ترتدي "الكمامة".

فيديو قد يعجبك: