إعلان

بعد حملة مقاطعته في مصر.. فنانون يدعمون "سعد لمجرد"

05:52 م الإثنين 19 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

دعم عدد من الفنانين المصريين الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد حملات المقاطعة التي طالته مؤخرًا على خلفية الإعلان عن إحيائه حفلا غنائيا، كان مُقررًا له أن يقام في مصر، قبل أن يتم إلغاؤه على خلفية اتهامه في العديد من القضايا الأخلاقية.

ونرصد في السطور التالية أبرز الفنانين الذين دعموا سعد لمجرد في أزمته:

نبيلة عبيد:

الفنانة نبيلة عبيد كانت أول داعمي سعد لمجرد، إذ شاركت جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو لها احتوى على مشاهد من فيلم "الراقصة والسياسي"، مستعينة بأغنية "سعد"، الأخيرة "عدى الكلام" وعلقت على الفيديو قائلة: "الجمال عدى الكلام، سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز".

ومن جانبه رد "لمجرد"، على فيديو "نبيلة"، قائلًا: "جزيل الشكر لك مدام نبيلة شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتي تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك، أنتِ فعلا كنتِ وستظلين محبوبة الجماهير أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك وتواضعك".

أحمد فلوكس:

الفنان أحمد فلوكس حرص أيضًا على دعم "لمجرد"، من خلال نشر صورة له عبر حسابه بـ"إنستجرام"، قائلًا: "حبيبي يا معلم، واحشني وأراك قريبًا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك وناسك اللي بتحبك".

عمرو سعد:

كما حرص الفنان عمرو سعد على دعم لمجرد من خلال ترك تعليق له عبر حساب الأخير على إنستجرام، إذ قال: "أخويا الحبيب والغالى أنا أحب فنك أنا مصري".

فيفي عبده:

الفنانة فيفي عبده دعمت سعد لمجرد من خلال استخدام "إيموجي قلوب"، عبر منشوراته على "إنستجرام".

يذكر أنه خلال الفترة الماضية شن مستخدمو "السوشيال ميديا" حملات هجومية على الفنان سعد لمجرد بعد الإعلان عن حفلٍ جديدٍ يحييه بمصر، وهو ما انتهى باستجابة من القائمين على الحفل، وإلغائه حتى يتم حسم القضايا المتهم بها.

فيديو قد يعجبك: