إعلان

"مشهد النهائي المصري يقترب" هكذا هنأ نجوم الفن الزمالك بفوزه على الرجاء بالمغرب

02:00 ص الإثنين 19 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

حرص عدد من نجوم الفن على التفاعل من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد فوز فريق الزمالك على الرجاء البيضاوي المغربي في عقر داره، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونرصد لكم تعليقات النجوم على فوز الزمالك في التقرير التالي :

محمد هنيدي

وكتب الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "مبروك للزمالك وعقبال الجاي يا رب".

صلاح عبد الله

كتب الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه على تويتر، قائلاً:" يا ليلة بيضا على كل حبايبي.. القلعة البيضا فرحت قلبي .. مبروك يا زمالك .. عقبال الديربي".

نبيل الحلفاوي

كتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر تويتر: "مبروك لرجالة الزمالك الفوز في المغرب..الشوط الثاني الذي انتفض فيه الرجاء سيكون الحافز الأهم ليأخذ الزمالك مباراة العودة بجدية متجاهلاً نتيجة اليوم .. الفرحة اليوم وغدًا ثم الاستعداد لمباراة قوية في القاهرة ..مشهد النهائي المصري يقترب وزعامة الأندية المصرية تعود إن شاء الله".

عبد الرحيم كمال

كتب المؤلف والسيناريست عبد الرحيم كمال، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "مبروك الزمالك الملكي الأبيض .. كسب (بطل الدوري المغربي) في عقر داره .. مبروك يا رجالة والحلم يقترب".

أمير طعيمة

كتب الشاعر الغنائي أمير طعيمة، عبر حسابه على تويتر: "بالأمس الأهلي واليوم الزمالك، برغم الأفضلية .. لقاء العودة هيكون صعب ضد فريق شرس.. حلم نهائي مصري مصري يقترب.. برافو رجالة الأهلي والزمالك".

عزيز الشافعي

كتب الملحن عزيز الشافعي، عبر تويتر، قائلاً: "الحمد لله .. فوز غالي على فريق قوي..تحية لرجال الزمالك .. قربنا من النهائي إن شاء الله".

فيديو قد يعجبك: