إعلان

لماذا كتبت فريدة سيف النصر "جبر يلم العفش" على "فيسبوك"؟

10:10 م الخميس 15 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

هاجمت الفنانة فريدة سيف النصر، عدد من متابعيها، بسبب تعليقاتهم على صورة نشرتها لصديقتها التي رحلت عن عالمنا مؤخرًا، والتي رأتها غير لائقة وتحمل الكثير من التجاوز.

بدأت القصة بنشر فريدة لصورة صديقتها أميرة عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، معلقة "مع السلامة يا غالية الفاتحة لأميرة والنبي وهي أميرة.. يا اصحابنا واهلنا ومعارفنا المشتركين"، لتجد سلسلة من التعليقات التي تعلق بشكل رأته فريدة مسيء.

ومن بين التعليقات التي جاءت على صورة صديقة فريدة: "الله يرحمها.. طيب يا أستاذة فريدة اختاري صورة كويسة ليها لأنها صدرها باين والآن هي في رحمة الله ولا تزعليش مني وحبيت أنصح لوجه الله تعالى"، "حضرتك تختاري صورة مناسبة عشان هي الآن بتسأل ربنا يرحم امواتنا جميعا"، " الصورة دى متنفعش تماما ومتزعليش من اللي يقولك كدة اكيد حضرتك مكنتيش واخدة بالك بس حرام لأنها في دار الحق".

لتعلن فريدة غضبها من التعليقات، وتكتب في منشور جديد " في ايه انتم هتربونا.. احط صوره لصديقه كبيره توفت وتطلب لها الرحمة يدخلوا استريها ونقي صورة وعلشان لابسة ديكولتيه ياخي وللعلم مقفول جدا لكن هما بصوا فين وست كبيره؟، يامعقدين الحياة، ده انا ماخدتش بالي الا من وشها لكن انتم بتفلوا وتبحلقوا ومرضي وعاملين شيوخ.. ممكن ماتعلقوش وماتدخلوش للي مش عاجبكم.. وحقيقي جبر يلم العفش. اه والله".

يُذكر أن فريدة سيف النصر شاركت في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل "الفتوة"، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، مي عمر.

فيديو قد يعجبك: