إعلان

فيديو| شقيقة محمود ياسين باكية: لهذا السبب انقطعت زيارتنا 10 شهور

06:51 م الخميس 15 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أطلت السيدة آمال ياسين شقيقة الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، في ظهور نادر لها لتتحدث عن شقيقها الذي رحل عن عالمنا صباح الأربعاء.

وقالت "آمال"، في الفيديو إن شقيقها عاش ببورسعيد ودرس بها ويعتز بمحافظته كثيرًا، كما إنه درس في كلية الحقوق ثم اتجه للتمثيل الذي لطالما عشقه فضلًا عن مشاركته في العديد من العروض المسرحية بالجامعة.

وأضافت "شقيقة الفنان الكبير في لقاء مع قناة Ten Tv أنه كان محبوبًا من الجميع ببورسعيد، وقدم العديد من الأفلام الناجحة، كما إنه كان يتصف بالطيبة والحنية على الجميع"، موضحة: "محمود سابنا وساب فراغ كبير جدا على العيلة كلها".

وانهمرت "آمال"، في البُكاء قائلة: "كان موجود معانا في أي مناسبة وعمره متأخر عننا، كان بيحب يعرف كل حاجة تهمنا، ومن فترة كدا 10 شهور تعبت شوية بسبب موت حفيدي، مكنتش بنزل، ومرحتلوش بس كنت بكلمه في التليفون".

واختتمت شقيقة الفنان الكبير حديثها مؤكدة أن الفنانة شهيرة كانت تهتم به كثيرًا: "حبيبتي تعبت معاه أوي ربنا يجعله في ميزان حسناتها".

ورحل الفنان الكبير عن عالمنا صباح أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 79 عامًا.

الفنان محمود ياسين من مواليد مدينة بورسعيد عام 1941، ويعتبر من أهم فناني السينما المصرية، ومن أبرز أعماله "اذكريني"، "أفواه وأرانب"، "الرصاصة لا تزال في جيبي"، "أنف وثلاث عيون"، "مولد يا دنيا"، "الوعد"، "الجزيرة"، "التعويذة"، "أغنية على الممر".

View this post on Instagram

A post shared by TeN TV (@tentveg) on

فيديو قد يعجبك: