زينة تنشر صورة زفاف والديها وأخرى من طفولتها

11:19 ص الإثنين 12 أكتوبر 2020
زينة تنشر صورة زفاف والديها وأخرى من طفولتها

زينة

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

شاركت الفنانة زينة، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة نادرة لها من طفولتها مع والديها، كما نشرت صورة أخري من حفل زفافهما.

وعلقت على الصورة قائلة: "الله يرحمك يا أبويا ويعفو عنك ويغفر لك يارب ويرحم كل آباءكم يارب، ويديكي الصحة يا أمي ويخليكي وتجوزي عز وزين يارب".

من جهة أخرى، تواصل زينة تصوير مشاهدها في فيلم "النهاردة يوم جميل"، وهو من بطولة باسم سمرة ونجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، فراس سعيد، انتصار، سيناريو وحوار وإخراج نيفين شلبي.

View this post on Instagram

الله يرحمك يا ابويا ويعفوا عنك ويغفر لك يااااااربويرحم كل اباءكم يارب 🙏 ويديكي الصحة يا امي ويخليكي وتجوزي عز وزين يارب 🙏🙏 اقروا المكتوب ضروري... *قلت له يا أبي إلى أين أنت ذاهب !!!؟؟؟؟؟؟* قال : يا ولدي أنتهت رحلتي إلى هنا سوف أسافر .... قلت : يا أبي الى أين ؟ قال : يا ولدي سفري بعيد من دار الباطل إلى دار الحق قلت : يا أبي هل سيطول هذا السفر .... قال : يا ولدي نعم سيطول إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .... قلت : يا أبى هل معك زاد لسفرك .... قال : يا ولدي نعم معي ولكن سفري بعيداً جداً ولا أعلم هل زادي سوف يبلغني ام لا .... فأرسل أنت لي الزاد قلت : كيف أرسله لك وأنت على سفر .... قال : يا ولدي الدعاء .... أدعو لي الله أن يغفر لي ويرحمني ويعفُ عني .... فهذا زادي ..... إن قطعت الدعاء لي عني فسوف ينقطع زادي قلت : هل سأراك يا أبى مرة أخرى .... قال : نعم ستراني عندما تنتهي رحلتك أنت أيضاً .... فأحسن تربية أولادك كما أعانني الله على ُحسن تربيتك لكي يبعثوا لك الزاد الكافي للوصول كما تبعثه لي . قلت : له أوصني يا أبي قبل رحيلك .... قال : يا ولدي لا تغرنك الدنيا وزينتها .... وأنظر إلى من جمع الدنيا بأكملها ولم يأخذ منها غير الكفن . ولا تشرك بالله أحداً وأسمع كلام الله : ( القرأن الكريم ) وتكلم مع الله : ( الصلاة المكتوبة ) وأودع عند الله : ( الصدقات ) وعامل الله : ( الأخلاق الفاضلة ) وكن مع الله دائماً وأبداً .... ............ *اللهم اغفر لأبائنا وامهاتنا وارحمهم واسكنهم الفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابق عذاب برحمتك ياارحم الراحمين إنك على كل شيءٍ قدير.* 💐💐🌹

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116303

    عدد المصابين

  • 102816

    عدد المتعافين

  • 6666

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63658915

    عدد المصابين

  • 44057803

    عدد المتعافين

  • 1475636

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي