إعلان

فيديو | يحيى الفخراني: "ابني شادي غلس.. هنعمل إيه لازم نعيش"

04:00 ص الأحد 11 أكتوبر 2020

يحيى الفخراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
أكد الفنان يحيى الفخراني، أنه ملتزم بالإجراءات الاحترازية في ظل التعايش مع أزمة فيروس كورونا المستجد، وأن نجله المخرج شادي الفخراني حريص على تطبيق ذلك معه.

وقال الفخراني، في حواره مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON من بلاتوه تصوير مسلسله الجديد "نجيب زاهي زركش"، إنه ملتزم بالإجراءات ولكن "شادي غلس" لأنه قبل دخوله موقع التصوير يجعل الجميع يرتدي الكمامات ويراقب تطبيق الإجراءات الاحترازية بنفسه.

وتابع الفنان الكبير أن مسلسله الجديد "لايت" وبه كوميديا، مضيفًا: "مش قلقان من كورونا طالما بعمل الإجراءات الاحترازية.. هنعمل إيه؟ لازم نعيش".

وحول أعماله القديمة التي لو عاد الناس وشاهدوها سيشاهدونها وكأنها تُعرض لأول مرة على غرار "لن أعيش في جلباب أبي"، قال الفخراني: "ليالي الحلمية، والليل وآخره، وأعمال كثيرة لما بتتعرض الناس ببتفرج عليها وبيتشدوا معاها".

وتحدث يحيى الفخراني عن فقدان الفنان الكبير فاروق الفيشاوي والذي كان شريكًا رئيسيًّا في مسرحية "الملك لير"، وقال: "طبعًا افتقدته، الله يرحمه كان جاي تعبان وأنا كنت بين نارين، هو مكانش جاي المسرحية تعبان.. بالعكس الأيام الأوائل كان نشيطًا وكان متناسيًا جدًا للمرض وكنت مبسوط بده وكنت أشجعه بعد كل مشهد، ولازم الإنسان يفضل يعطي لآخر لحظة بأي شكل باللي يقدر عليه".

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة ON.

فيديو قد يعجبك: