أحمد فهمي: "شيكابالا شتمني شتيمة مركبة وقولتله كل الحاجات اللي بيحبها" (فيديو)

12:30 ص الأحد 11 أكتوبر 2020

القاهرة-مصراوي:

قال الفنان أحمد فهمي، إنه حاول في البداية تهدئة قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، حينما هاجمه خلال حفل زفاف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق شريف منير والذي جمعهما مساء أمس الجمعة.

أضاف فهمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" عبر فضائية "MBC مصر": "أنا حاولت أهديه جدا في البداية وده واضح من الفيديو المتداول، وقولتله: يا ابني ما أنت شتمت ناس تخصني، قالي: نعم يا أخويا! مين بقى الناس اللي تخصك! جمهور الأهلي! طيب كذا الأهلي.. كذا جمهور الأهلي.. وكذا أي حد بيشجع الأهلي، وقسما بالله ما غيّرت حرف".

تابع: "قولتله أنت بتقولي أنا كده يا شيكا؟ قام قايلي نفس الشتيمة المركبة دي.. وطبعا بعد ما قالي الكلام ده مشوفتش قدامي، أنا شتمته بشخصه وقسما بالله ما جيت ناحية نادي الزمالك ولا جمهوره والناس الحاضرة تشهد ومنهم حازم إمام وأمير مرتضى منصور، أنا رديت نفس الشتيمة في وشه، وقولتله كل الحاجات اللي هو بيحبها في وشه وبعدها الناس حاشت بينا.. أنا في الآخر يا جماعة كابو، والأهلي أهم حاجة بالنسبالي في الدنيا".

واشتعل الخلاف بين الفنان أحمد فهمي وقائد الزمالك شيكابالا، بعدما التقيا أمس في حفل زفاف صديق مشترك بينهما، وتوجه فهمي لشيكابالا وألقي عليه التحية، واحتضنه ودار بينهما حديثًا انتهى بسب الأخير لجماهير الأهلي، الأمر الذي أغضب فهمي، وحاول أن يمتص غضب شيكابالا، وتحدث معه موضحًا أنه لا يصح أن يسب جماهير الأهلي بألفاظ غير لائقة، إلا أن الأخير عاد لتكرار نفس الألفاظ، الأمر الذي دفع فهمي للرد عليه بنفس طريقته، وتدخل عدد من حضور الحفل، لإبعاد الطرفين حتى لا يتطور الأمر بينهما لأكثر من ذلك.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي