إعلان

أحمد فهمي: "حازم إمام قالي معلش وكريم أخويا مكنش موجود وقت خناقة شيكابالا".. (فيديو)

11:51 م السبت 10 أكتوبر 2020

أحمد فهمي 2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-مصراوي:

قال الفنان أحمد فهمي، إنه اعتذر على الهواء لقائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، حينما هاجمه من خلال حسابه على "إنستجرام" عقب سب "شيكا" لجمهور النادي الأهلي في مباراة السوبر الأخيرة بين الفريقين فبراير الماضي.

أوضح فهمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" عبر فضائية "MBC مصر": "حذفت البوست اللي كنت هاجمته رغم إنه سب جمهور الأهلي، وكمان بعد تدخل وسطاء اعتذرت له على الهواء في لقاء عبر قناة النادي الأهلي، وبعدها الدنيا هديّت بينا والأصحاب المشتركين قالوا لما تتقبلوا سلموا على بعض وخلاص".

كشف فهمي أن فيديو "خناقته" مع شيكابالا في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والذي يتم تداوله حاليا ليس كاملا، مضيفا: "هما بيقولوا إني عاوز أخد اللقطة، أنا لو بحاول أخد اللقطة ما كان في حازم إمام مثلا في الفرح طيب ما اتخانق مع حازم وهو نجم كبير".

تابع: "الحمد لله إن كريم أخويا مكنش وصل الفرح وقت الخناقة، مكنتش هتتلم خالص، لو أنا وكريم متنرفزين كانت هتبقى كارثة، وبعدها حازم إمام قالي ماتزعلش يا فهمي، والله ودي حاجة كبيرة أوي عندي".

واشتعل الخلاف بين الفنان أحمد فهمي وقائد الزمالك شيكابالا، بعدما التقيا أمس في حفل زفاف صديق مشترك بينهما، وتوجه فهمي لشيكابالا وألقي عليه التحية، واحتضنه ودار بينهما حديثًا انتهى بسب الأخير لجماهير الأهلي، الأمر الذي أغضب فهمي، وحاول أن يمتص غضب شيكابالا، وتحدث معه موضحًا أنه لا يصح أن يسب جماهير الأهلي بألفاظ غير لائقة، إلا أن الأخير عاد لتكرار نفس الألفاظ، الأمر الذي دفع فهمي للرد عليه بنفس طريقته، وتدخل عدد من حضور الحفل، لإبعاد الطرفين حتى لا يتطور الأمر بينهما لأكثر من ذلك.

فيديو قد يعجبك: