إعلان

غادة نافع: "والدي انفصل عن والدتي بعد عامين وتزوج 13 مرة

04:49 م الإثنين 06 يناير 2020

إيهاب نافع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قالت الفنانة غادة نافع، إن والدها النجم إيهاب نافع، كان كريما حنونا، على الرغم من أنها تربت معظم سنوات حياتها في كنف والدتها.

وأكدت "غادة" في تصريح خاص لمصراوي، أن والدها تزوج 13 مرة، وفي كل مرة كان يحرص أن يحدث تعارف بين زوجته الجديدة ووالدتي.

وأشارت إلى أن لديها شقيق أكبر من والدها، وأخت وأخ يصغرانها في السن، ولكنهما يعيشان بالخارج فوالدتهما أجنبية، وعلاقتها جيدة بشكل أفضل بشقيقها الأكبر.

وتابعت: "في إحدى المرات، سافرت وعشت مع والدي لمدة شهر ونصف في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه الفترة قربتنا أكثر، وبسبب سفره وتنقله لعدة بلدان عدت مرة أخرى لوالدتي".

وعن أسباب انفصاله عن والدتها، قالت: "لا أعلم السبب، ولكني أعتقد أن اختلاف الطباع والغيرة كانت سببا، فكان والدي ذو طابع أوروبي، ووالدتي سيدة محافظة، ورغم ذلك كان كلا منهما يحرص على ذكر الآخر بشكل متحضر وراقي، فلم أشعر للحظة أنهما على خلاف".

وأضافت: "أطلقت والدتي عن انفصالهما الطلاق الأبيض، فقد احتفظا بعدها بعلاقة صداقة، وكان والدي يحرص على زيارتنا في منزلنا، ويحضر زوجاته معه، ومن بينهن أرملة رفعت الجمال -رأفت الهجان- وكان يأخذ برأي والدتي في الكثير من الأمور".

وأوضحت أنهما انفصلا بعد عامين من زواجهما، ولم تتزوج الفنانة ماجدة بعدها، بينما كان لديه مواصفات خاصة في المرأة التي يتزوجها، فكانت معظم زوجاته بجسم "نحيف" ومعظمهن كن قصيرات القامة مثل والدتي.

واستكملت: "والدتي كانت سببا في أن تظل علاقتي بوالدي جيدة، فرغم انشغاله عني، إلا إنها كانت تحضر الهدايا وتخبرني أن والدي هو من أحضرها".

وعن الخلاف بينها وبين والدها، قالت: "لم يحدث، وكانت علاقتي بوالدي جيدة جدا حتى رحيله، وكنا دائمي التواصل".

الفنان إيهاب نافع، يعتبر من أشهر نجوم العصر الذهبي للسينما، له عدد من الأعمال الهامة، أبرزها "النداهة"، "للرجال فقط"، "الحقيقة العارية"، وغيرها.

فيديو قد يعجبك: