"حالته تحسنت بسبب السؤال عنه".. بطرس دانيال يكشف لمصراوي تفاصيل لقائه بيوسف فوزي

09:12 م الجمعة 24 يناير 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

قال الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، إن الفنان الكبير يوسف فوزي حالته الصحية والنفسية جيدة للغاية، موضحا أنه راى ذلك بنفسه خلال زيارته له، اليوم، بمنزله.

وكشف دانيال تفاصيل الزيارة في تصريحات لـ"مصراوي"، مشيرا إلى أن معنويات فوزي مرتفعة، مضيفا: "الفنان الجميل مبسوط بشكل عجيب، ورحنا لاقينا روحه المعنوية مرتفعة جدا".

وأكد أنهما جلسا وتحدثا لفترة طويلة، قائلا: "قعدنا معاه أكتر من ساعة، وشرب معانا الشاي، وكان عادي جدا، وأكل الكيك بالشوكة والسكينة، وهزر معانا وحكى لنا عن يومه".

وعن إن كانت روحه المعنوية أثرت على حالته الصحية، للحد الذي جعله بدى طبيعيا خلال الصور، قال دانيال: "وراني إيديه وقالي بص بالذمة كويسة إزاي، قلتله أه طبعًا"، مضيفًا: "إيده ماكنتش بتترعش".

وأكد رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، أن فوزي لا يحمل أي ضغينة تجاه أحد، وعلى النقيض تمامًا فهو أعطى عذرا لكل من تأخر في السؤال والاطمئنان عنه وعن حالته الصحية.

وزار الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الفنان يوسف فوزي في منزله، اليوم، بعدما انتشر مقطع فيديو له، تحدث خلاله عن مرضه بـ"الشلل الرعاش".

الفنان يوسف فوزي غاب عن الفن منذ عام 2015، بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، إذ كانت آخر مشاركة له في مسلسل "ولي العهد" مع المخرج محمد النقلي.

إعلان

إعلان