تطورات حالة نادية لطفي ويسرا تنفي إصابتها بـ"اللوكيميا".. تصريحات نجوم (الفن×أسبوع)

02:03 م الجمعة 24 يناير 2020

إعداد| منى الموجي:

أثارت تصريحات الفنان يسرا بشأن شك الأطباء في إصابتها بمرض "اللوكيميا"، قلق الجمهور عليها، إذ اختلط عليهم الأمر، واعتقدوا أنها قصدت أن هذا الشك كان في الفترة الأخيرة، وهو ما نفته في تسجيل صوتي، حرصت من خلاله على طمأنة محبيها، كما شهد الأسبوع الماضي، تصريح من الفنانة نادية لطفي كشفت من خلاله عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بنزلة شعبية، وفي السطور التالية نستعرض أبرز تصريحات نجوم الفن على مدار الأسبوع الماضي..

يسرا

طمأنت الفنانة يسرا، جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، بعد انتشار أنباء عن إصابتها بسرطان في الدم، وذلك بعد ظهورها في أحد البرامج منذ يومين، والتي تحدثت خلاله عن شك الأطباء في إصابتها بهذا المرض قبل 15 عامًا.

وخلال مقطع صوتي شاركته النجمة الكبيرة مع جمهورها عبر موقع "إنستجرام"، أكدت ، إن إصابتها بـ لوكيميا ليس سوى تشخيص خاطئ.

وتابعت: "هذا التشخيص كان قبل 15 عاما، وحينها شك الأطباء بإصابتي بسرطان في الدم وظلوا يعتقدون هذا الأمر لمدة 3 شهور ولكن أنا بخير الآن"، إذ قالت: "أنا كويسة ومعنديش حاجة وربنا سترها".

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on

رانيا يوسف

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة الحدث، وقالت عن علاقة ابنتيها بوالدهما المنتج محمد مختار "علاقتهم بوالدهم مقطوعة بقالها 10 سنين الحمد لله بناء على رغبته هو، مرة ولا اتنين شافهم خلال الفترة دي، مش عارفة وجهة نظره، بحاول أقوله راعي ربنا فيهم بالذات في سن المراهقة".

وتابعت "البنات بيسألوا مش بيرد وبيخبطوا عليه مش بيفتح لهم، ليهم اخ عنده 3 سنين ونص، قعدت سبع سنين اتحايل عليه وابعتله ناس ان هو يراعي ربنا في البنات بس مش بيستجيب".

حسن الرداد

نفى الفنان حسن الرداد ما تردد مؤخرا عن انفصاله عن الفنانة إيمي سمير غانم.

وقال الرداد، خلال لقاء في برنامج "mbc trending" على قناة mbc إن الناس والإعلام يتحدثون عنهما من قبل زواجهما، والآن بعد سنوات من الزواج ما زال الحديث عنهما مستمرا.

وأضاف: "أنا متفهم الأمر، طالما في ناس محبوبة والناس عاوزة تعرف أخبارها، فبيكون في أخبار وشائعات طول الوقت، لكن المفروض يكون الكلام عن مواضيع حقيقية".

وتابع: "الكلام في الأول كان عن ان إيمي حامل، وبعدين قالوا خلفنا بنت اسمها كنزي، وهكذا، أنا حاليا بتجاهل مثل هذه الأمور، ولا انفيها".

أصالة

قالت الفنانة أصالة في فيديو نشره برنامج mbc trending: "نزل وزني 9 كيلو، كان بدي انزل أربعة بس نزل خمسة وراهم، بصحى بدري ومش بنام بدري نومي قليل".

أشرف زكي

قال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان خالد النبوي أصيب بأزمة قلبية مفاجئة في أثناء وجوده في أحد الفنادق بالقرب من مستشفى قصر العيني الفرنساوي، إذ تم نقله للمستشفى وأجرى عملية تركيب دعامة في القلب.

وأكد زكي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري"، المعروض على فضائية "إم بي سي مصر 2"، أن الفنان خالد النبوي لا يعاني أية مشكلات صحية، وما حدث كان مفاجئًا.

نادية لطفي

وجهت الفنانة القديرة نادية لطفي، رسالة صوتية لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعافت من النزلة الشعبية الحادة التي تعرضت لها مؤخرًا وأدخلتها العناية المركزة.

وقالت "نادية" في تسجيل صوتي بموقع The Insider بالعربي: "أنا اليوم أفضل من أمس، انخفضت درجة حرارتي وشفيت من النزلة الشعبية".

وأضافت: "لكن وقع خبر الفنانة ماجدة كان مؤلمًا بالنسبة لي لأنها أستاذة، ولها بصمات، وتاريخ فني سيظل مرتبطًا بأحداث الوطن، وانتمائها للعروبة وللنماذج التي قدمتها".

وطلبت نادية لطفي من غادة نافع ابنة الراحلة ماجدة أن تسامحها؛ لأنها لم تتواجد في العزاء: "يا ريت غادة تسامحني إني مش موجودة في العزا".

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

مفيد فوزي

قال الإعلامي مفيد فوزي، إن قلة الظهور الإعلامي للنجم عمرو دياب هي السبب في قيمته الفنية الكبيرة، مضيفًا: "بين قوسين (أنا ما بحبش صوته، وأنا بعبَّر عن نفسي)".

وأوضح فوزي، خلال حواره مع برنامج "آخر النهار" المعروض عبر فضائية "النهار"، أن الحضور الشخصي لعمرو دياب يجعل هناك مسافة بينه وبين الجمهور، وقلة ظهوره إعلاميًّا سبب جماهيريته.

وتابع الإعلامي: "حزنت لمَّا اتحطت صورته على إحدى زجاجات المياه الغازية وإطلاق اسمه عليها.. أنا قلت إنه مش محتاج"، مضيفًا: "عبدالحليم حافظ كان صديقي وعُرض عليه مبالغ ضخمة في الإعلانات، فقال ازاي أكون بغني للريس وأعمل إعلانات".

إعلان

إعلان