نبيل الحلفاوي يعلق على بيان الأهلي بشأن الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ

11:33 م الأربعاء 22 يناير 2020
نبيل الحلفاوي يعلق على بيان الأهلي بشأن الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ

نبيل الحلفاوي

كتب- هاني صابر:

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على البيان، الذي أصدره المستشار تركي آل الشيخ، طلب خلاله من إدارة النادي الأهلي حسم الأمر حول رئاسته الشرفية للنادي.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على"تويتر"، قائلا: "بعد عودة العلاقة في إطار من الود والاحترام المتبادلين (اتضحا أيضًا في البيان أو الخطاب المشار إليه) يكون الخوض (واللت والعجن) في هذا الشأن (بافتراض حسن النية) غير مبرر ولا مفيد.. (وبافتراض سوئها) ليس إلا محاولة للنيل من إدارة الأهلي المحترمة أو سعيًا لإعادة توترات أزعج البعض زوالها".

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد دوّن عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم أمس الثلاثاء، بيانًا قال فيه: "لقد تقدمت بتاريخ 25 مايو من عام 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة، أمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع واشعاري بأقرب وقت ممكن، أتمنى للنادي الأهلي الكبير، ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار، وسأظل عاشقا للنادي ومن جمهوره".

وردت إدارة النادي الإهلي، في بيان صحفي، قالت فيه: "إدارة النادي وهى تتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وعودته من رحلة العلاج سالمًا لوطنه وأهله وكل محبيه، تؤكد أن الاستقالة التي تقدم بها آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قبل ما يزيد على عام ونصف، لم يتطرق إليها مجلس الإدارة في اجتماعاته السابقة، والنادي الأهلي بتقاليده الراسخة لم يعتَد قبول استقالة أو إقالة أي من رؤساء شرف النادي على مدى التاريخ.

كما أن المستشار تركي آل الشيخ مسؤول له قدره في دولة شقيقة تربطنا بها علاقة تاريخية، ولها مكانة خاصة في قلوب المصريين، ومجلس إدارة الأهلي تفهم في ذلك الوقت ما جرى للمساس بهذه العلاقة، التي يعتز بها النادي وقياداته.

ولقد ترجمت الجلسات التي جرت مؤخرًا بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمستشار تركي آل الشيخ، التقارب في وجهات النظر، ووضع ضوابط واضحة للتعاون في المرحلة المقبلة، بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته، ويعكس للرأي العام ما يقدمه تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي من دعم كبير ورغبة صادقة منه في خدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره في مجالات مختلفة".نبيل الحلفاوي 3

إعلان

إعلان