النشرة الفنية| وفاة بطل كليب "المعلم" وشيرين تغني على كرسي وسبب بكاء لبنى عبدالعزيز في عزاء ماجدة

12:07 ص الثلاثاء 21 يناير 2020

النشرة الفنية

إعداد - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الإثنين، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة بطل كليب "المعلم"، وفنانة تتعرض للتنمر على الهواء، وشيرين تغني على كرسي في حفلها، وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

خاص| لبني عبدالعزيز: كتبت مقالًا عن ماجدة.. وهذا سبب بكائي عليها في العزاء

قالت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، إن سبب حزنها وبكائها فى عزاء رفيقة عمرها الفنانة ماجدة الصباحى الذى أقيم أمس، هو حزنها الكبير على فراقها.. وإليكم التفاصيل.

لأول مرة.. محمد رمضان يغني مع مطربة في "كازانوفا"(فيديو)

طرح الفنان محمد رمضان، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" أغنيته الجديدة "كازانوفا" والتي تشاركه الغناء بها المطربة يسرا الجندي.. وإليكم التفاصيل.

في ذكرى ميلاد والده.. أحمد خالد صالح لـ"مصراوي": "خدت منه إتقان العمل وحب الأهل"

أكد الفنان أحمد خالد صالح، أن ذكرى عيد ميلاد والده الراحل اليوم الإثنين 20 يناير، وليست يوم 23 يناير كما هو مكتوب في عدد من المواقع.. وإليكم التفاصيل.

وفاة بطل كليب "المعلم" لسعد لمجرد

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد وفاة بطل كليب "المعلم"، العجوز الذي ظهر في الأغنية التي طُرحت في العام 2015 وحققت نجاحًا كبيرًا.. وإليكم التفاصيل.

تعرضت للتنمر على الهواء.. الفنانة سعاد سليمان تخضع لعملية تكميم معدة (فيديو)

خضعت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، لعملية تكميم معدة، وذلك بعدما طالبها واحد من جمهورها، بعمل "ريجيم" بسبب وزنها الزائد.. وإليكم التفاصيل.

قبلة لبراد بيت ووفاء خواكين لهيث ليدجر.. إليكم ما حدث في حفل جوائز SAG 2020

أقيم فجر أمس الأحد، حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي التليفزيون في لوس أنجلوس، بحضور نجوم الفن، ونرصد لكم في هذا التقرير ما حدث في الحفل,, وإليكم التفاصيل.

أول رسالة من زوج نانسي عجرم بعد اتهامه بالقتل العمد

في أول تعليق له، بعد حادث اقتحام منزله، على يد أحد الملثمين، كتب دكتور فادي الهاشم، رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو.. شيرين بوزن زائد وتغني على كرسي في حفلها الأخير

ارت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل في حفلها الأخير بمدينة جدة، بسبب غنائها على كرسي وظهورها بوزن زائد، وكانت تعليقات وتساؤلات من الجمهور لشيرين عن زيادة وزنها.. وإليكم التفاصيل.

وارد تحصل.. رانيا يوسف ترد على سؤال عن احتمالية حمل ابنتها بتلقيح خطأ

حلت الفنانة رانيا يوسف، مساء أمس الأحد، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها "القاهرة الآن"، على قناة العربية الحدث. وإليكم التفاصيل.

سبب هجرته لأمريكا وعلاقته برأفت الهجان.. 10 معلومات عن "لوسي ابن طنط فكيهة"

تحلّ اليوم ذكرى ميلاد الفنان المصري "جمال رمسيس" الـ99، رمسيس مولود في 20 يناير 1921، وعرفه المصريون في دور "لوسي ابن طنط فكيهة" في الفيلم الشهير "إشاعة حب".. وإليكم التفاصيل.

إعلان