النشرة الفنية| وفاة بطل العشق الممنوع ورقص درة وأحدث صورة لجورج سيدهم

12:10 م الأربعاء 15 يناير 2020

النشرة الفنية

النشرة الفنية| وفاة بطل العشق الممنوع ورقص درة وأحدث صورة لجورج سيدهم

إعداد - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بطرح إعلان فيلم "دماغ شيطان"، ورقص الفنانة درة في عيد ميلادها، وتفاصيل أحدث أغنية بصوت أحمد منيب، وغيرها.

بعد 22 عاما على رحيله.. تفاصيل أحدث أغنية بصوت أحمد منيب

"صو صو صو.. العصافير بتحب الضو.. صوصو صوصو.. بكرة حياتنا راح تحلو"، بتلك الكلمات التي كتبها الشاعر مجدي نجيب، يعود صوت الفنان الراحل أحمد منيب، بعد 29 عاما على رحيله.. وإليكم التفاصيل.

الصور الأولى لـ"محمود العسيلي" من شهر العسل

نشر الفنان محمود العسيلي مجموعة من الصور، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، خلال إجازة شهر العسل التي يقضيها في جزر المالديف رفقة زوجته خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم.. وإليكم التفاصيل

فيديو وصور| درة ترقص على أنغام "انزل يا جميل في الساحة" في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة درة بعيد ميلادها الـ40، وسط مجموعة من أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديوهات وصور من حفل عيد الميلاد.. وإليكم التفاصيل

وفاة رجب أكتو أحد أبطال مسلسل "العشق الممنوع"

أعلنت عدد من المواقع التركية وفاة الفنان رجب أكتو، عن عمر يناهز 65 عامًا.. وإليكم التفاصيل.

بطرس دانيال يكشف لمصراوي كواليس أحدث صورة لـ"جورج سيدهم"

قال بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، إن الصورة المنتشرة للنجم جورج سيدهم، مع الفنان هاني رمزي وشقيقيه، التقطت منذ أيام.. وإليكم التفاصيل.

سبب عدم تعاونها مع شقيقها وسر عدم دفنها والدها.. حكايات إيناس مكي

احتفلت أمس الفنانة إيناس مكي بعيد ميلادها السابع والأربعين، إذ إنها ولدت في مثل هذا اليوم 14 يناير من عام 1973 في مدينة ورقلة الجزائرية شمال شرق البلاد.. وإليكم التفاصيل.

3 أفلام عربية تخوض السباق النهائي لـ"أوسكار 2020".. تعرف عليها

نجحت ثلاثة أفلام عربية في الوصول إلى القائمة النهائية لسباق أوسكار 2020، وهو السباق الذي ستعلن نتائجه النهائية في 9 فبراير المُقبل على مسرح دولبي، في حضور كوكبة من نجوم العالم، وسيبث الحفل على الهواء من خلال شبكة ABC العالمية.. وإليكم التفاصيل.

فيديو| "خطف وخيانة ومطاردات".. طرح برومو فيلم "دماغ شيطان"

نشرت الفنانة رانيا يوسف برومو فيلم "دماغ شيطان"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، المقرر عرضه 22 يناير الجاري في دور العرض.. وإليكم التفاصيل.

مصطفى محرم عن إعادة "حتى لا يطير الدخان": مصطفى شعبان ظلم نفسه

قال السيناريست الكبير مصطفى محرم، إن تحويل رواية حتى "لا يطير الدخان" للكاتب إحسان عبدالقدوس في عمل تلفزيوني من بطولة مصطفى شعبان أمر جانبه الصواب.. وإليكم التفاصيل.

"عملت في فرقة إسماعيل يس.. وهكذا أنقذت الصعود إلى الهاوية".. الشناوي يكشف أسرار مديحة كامل

الفنانة الجميلة مديحة كامل، التي شكلت وفاتها صدمة حقيقية لكل محبيها، والتي حلت ذكرى وفاتها الـ23 أول أمس 13 يناير عام 1997.. وإليكم التفاصيل.

إعلان