إعلان

أحمد عيد لـ"مصراوي" عن عدم توثيق "تويتر" لحسابه بالموقع: "كوسة"

04:27 م الجمعة 10 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

قال الفنان أحمد عيد، إنه فعل كل ما بوسعه من أجل التواصل مع إدارة موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بشأن توثيق حسابه الشخصي بالموقع، خاصةً وأنه من أقدم المنضمين إليه منذ عام 2009، ولكن كل محاولاته كللت بالفشل.

وكشف "عيد"، عن كواليس الأزمة في تصريح خاص لمصراوي، قائلًا: "منذ 2009 وأنا أحاول توثيق حسابي ولكن دون جدوى، فعلت كل ما يجب فعله، أرسلت كل الأوراق الرسمية التي تثبت إني أحمد عيد الممثل، ولكن لا حياة لمن تنادي، مضيفًا: "يبدو أن الأمر فيه كوسة وأنا ماليش في الكوسة".

واضاف الكوميديان الشهير: "بلاقي ناس عاملة أكونتات من يومين وبيوثقوه عادي جدًا، وحقيقي مش فاهم هل هما عايزين فلوس أو رسوم مثلا وأنا أدفعها، ولا أعمل إيه؟."

وعن إمكانية استعانته بأحد الأشخاص المعنيين بالتعامل مع السوشيال ميديا بكافة منصاتها، أكد "عيد"، إنه بالفعل لديه صديق يدير حسابه على (فيسبوك)، لأنه لا يفقه شيئًا في الأمور المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي، وأن صفحته على الموقع الشهير موثقة، ولكن فشل في توثيق حسابه بتويتر.

وكان "عيد"، وجه رسالة إلى إدارة موقع تويتر، قال فيها: "إزاي فيه ناس عاملة حسابات من2019 وواخدين ڤيريفكيشن، بعتللكم صورة باسبوري وكل المعلومات اللي طلبتوها، مفضلش غير إني اجبلكم شهادة من 2 موظفين إني فنان، وصورتين، وطابعين شرطة، وبـ2جنيه دمغة، فيه إيه ميصحش كدة، دا أنا حسابي من 2009 يعني أقدم من حساب البرادعي".

وشارك أحمد عيد في بطولة عدد كبير من الأفلام، أبرزها: "رامي الاعتصامي، ياباني أصلي، أنا مش معاهم، ليلة سقوط بغداد، فيلم ثقافي، اوعى وشك"، وقدم للتليفزيون: "أزمة سكر"، و"ألف سلامة"، "أستاذ ورئيس قسم" مع "الزعيم" عادل إمام.
رسالة أحمد عيد لإدارة تويتر

فيديو قد يعجبك: