إعلان

نانسي عجرم تنفي معرفتها بالقتيل ووالدة الأخير ترفض عزائها.. تصريحات "الفن×أسبوع"

01:40 م الجمعة 10 يناير 2020

الفن×أسبوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منى الموجي:

شغلت قضية اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم، وسقوط المتهم بمحاولة السرقة قتيلًا بعدما أطلق الدكتور فادي الهاشم النار عليه، القنوات الفضائية، وحرصوا على الحصول على تصريحات من كافة الأطراف، كما اهتمت البرامج باستضافة نجوم الفن للحديث عن موضوعات مختلفة ما بين شخصية وفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز التصريحات التي قالها أهل الفن على مدار الأسبوع الماضي..

والدة قتيل فيلا نانسي عجرم

استضافت إحدى القنوات السورية والدة الشاب محمد حسن المتهم باقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم بغرض السرقة، والتي رفضت قبول العزاء من الفنانة، مؤكدة إنها كانت تقبله لو لم يُقتل ابنها خاصةً وهو أعزل مضيفة: "لو ضربته رصاصة أو اتنين أو تلاتة.. ولكن ليه 16 رصاصة، متل ما ولادها غاليين عليها ابني غالي".

وتساءلت "الناس تعاطفت مع نانسي عجرم لأن لديها إحساس وأنا ما عندي إحساس وهي عندها قلب وأنا ما عندي قلب.. وهي عندها ولاد غاليين عليها وأنا لا.. قتلت فرحة عمري.. أطلب عوضي من الله".

وأكدت أن نجلها كان شاب يصلي ويصوم، ويعيش في لبنان منذ فترة طويلة، بعد انتهاء خدمته العسكرية، وقبل الأزمة السورية، وشددت على أنه كان يعمل في فيلا نانسي عجرم.

وعن عمله في منزل نانسي عجرم، قالت: "لا أعرف منذ متى عمل لدى نانسي عجرم، لكنه أخبر ابنة عمه أنه يعمل في منزلها"، مضيفة: "لو افترضنا أنه لا يعمل في منزل نانسي عجرم، فأين الكاميرات.. وأين (البودي جاردات).. محمد لم يكن بحاجة إلى السرقة".

فادي الهاشم

روى الدكتور فادي الهاشم تعليقًا على فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل الاقتحام، وقال إنه لم يكن يحمل سلاحًا في يده، وحينما صعد الدرج شاهد السارق وحمل كرسيًا، إلا أنه بادره برفع السلاح في وجهه، وطلب منه أن يترك الكرسي على الأرض.

وتابع "الهاشم": "طلب مني دخول الغرفة وإعطاءه نقودًا، أعطيته ما يريد، وسألني بعدها عن مكان الذهب وإلا سيؤذيني، وحينها جاء العاملون بالمنزل ورفع عليهم السلاح، وأخبرني أحدهم أنه توجه لغرفة البنات، فجن جنوني وركضت خلفه حتى لو تكلف الأمر وقتها أن يقتلني، إلا أنني بادرته بضربه بالرصاص".

نانسي عجرم

حكت الفنانة نانسي عجرم تفاصيل الليلة التي عاشتها فجر الأحد الماضي، بعد أن تم إخلاء سبيل زوجها فادي الهاشم، على ذمة القضية.

قالت نانسي لبرنامج MBC trending: "لا بنعرفه ولا كان بيشتغل عنا أبدًا، مفيش شيء من هيدا الحكي، كله غير مظبوط"، متابعة "الفيديو وكل شيء نزل مش من عندنا" وذلك ردًا على اتهامها وزوجها بفبركة الفيديو.

وأضافت "نفسيًا فادي تعبان متلنا كلنا ما كنا نتمنى اللي صار، والبنات وعيوا وسمعوا كل الأصوات الحمد لله ان ما حدا منهم فتح باب الاوضة لما سمعوا الرصاص".

وتابعت "باسمي واسم عائلتي الله يرحمه بدي أعزي أهله وزوجته، ما كنا بنتمنى نوصل لما وصلنا له بس هو انسان اجي يعتدي على حرمة بيت، وأطفال، وما بقدر اعطي لفادي انه يتصرف تصرف تاني".

نبيلة عبيد

حلت الفنانة نبيلة عبيد ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، وقالت "نادية الجندي من قبل مني نجمة الجماهير واسمها بيتكتب كده على التتر من قبل مني، ولما نزل قبل اسمي نجمة مصر الأولى حبوا يعملوا خلاف ما بينا، بس انا مخي اكبر من كده اللي حبوا يوقعوا فشلوا لان احنا الاتنين عاقلين".

داليا مصطفى

صرحت الفنانة داليا مصطفى، خلال لقائها في برنامج "اسألني" المعروض على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لقناة CBC، بعدد من التصريحات حول حياتها الخاصة، وسر محافظتها على رشاقتها.

وقالت داليا مصطفى إنها تقيم مستوى جمالها بصفر على عشرة، لأنها ترى أن الجمال نسبي ولا يصح أن يتحدث أي شخص عن جماله، وإلا أصبح سخيفًا.

وأضافت أنها تعتبر ياسمين صبري هي الفنانة، التي تمتلك كل مقاييس المرأة الجميلة، فيما ترى أن ارتداء الفنانات للفساتين الجريئة في المهرجانات أو خلعهن للحجاب للعودة إلى التمثيل، ضمن الحرية الشخصية التي لا يجب التعليق عليها.

وأشارت داليا إلى أن سر حفاظها على وزنها وجمالها يعود إلى عدم تناول الطعام بكثرة، وعدم وضع مساحيق التجميل في حياتها العادية، إلى جانب حرصها على إزالة المكياج قبل النوم.

طارق الشناوي

قال طارق الشناوي الناقد الفني، إن الفنانة نيللي لم تعلن انسحابها واعتزالها من خوض أي أدوار فنية حتى اللحظة الراهنة، لكنها ليست من النوع الذي يعلن على الملء انسحابه.

وأضاف "الشناوي"، خلال استضافته ببرنامج "صباحك مصري"، والمعروض عبر فضائية إم بي سي مصر، أن نيللي لازالت تتلقى عروضًا فنية كثيرة للمشاركة بها سواء للسينما أو التليفزيون والظهور في برامج، لافتًا إلى أن نيللي لا تعلن ما يعرض عليها في المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية، مضيفًا: "نيللي مش بتقول ومش بتحب الشو".

وتوقع طارق الشناوى، أن الفنانة نيللي من الممكن أن توافق على أن تشارك في أعمال درامية قادمة، متابعًا: "أنا حاسس أن الباب عندها موارب مش مغلق وأعتقد لو حد تسلل ودخل قلب نيللي والقصة مش فلوس، نيللي لو وافقت أنها تطلع في برنامج هتكسب فلوس أضعاف اللي كسبته في تاريخها الفني، لكن هي مش بتاعت فلوس هي عايزة عمل فني ينير قلبها".

أيمن مكرم

قال المخرج المصري، أيمن مكرم، إن فيلم "يوم وليلة" أخذ من فريق العمل الكثير من الوقت، مؤكدًا أن الفيلم يتناول موضوعات أعمق وأكثر جرأة من المطروح على الساحة السينمائية.

وأوضح "مكرم"، خلال لقاءه بفضائية "الغد" الإخبارية، أنه لا يعرف السبب وراء تصنيف الرقابة للفيلم على أنه "+16"، مؤكدًا أن الفيلم يناسب جميع الأعمار حتى دون العاشرة.

وأشار إلى أن الفنان خالد النبوي ممثل ذكي وعالمي واحترافي، وكذلك الممثل أحمد الفيشاوي قائلًا: "مدرسة في التمثيل، مطيع جدًا ولماح".

فيديو قد يعجبك: