النشرة الفنية| خالد الصاوي يعلق على تأجيل تكريمه وهذا ما قاله راغب عن تعاونه مع أحلام

12:07 ص السبت 07 سبتمبر 2019

القاهرة - مصراوي:
نشر موقع مصراوي، أمس، الجمعة، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة برسالة رومانسية من بسمة وهبة لزوجها، وما قاله راغب علامة عن أحلام، وكريم قاسم يتحدث عن "أولاد رزق2"، وغيرها.

إعلان

وإليكم أبرز ما تم نشره.

بعد انضمامه لـ "The voice".. ماذا قال راغب علامة عن أحلام؟

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن رأيه عندما عرض عليه المشاركة في لجنة تحكيم برنامج "The voice" للموسم الخامس، مع النجمة الإماراتية أحلام، خاصة مع وجود خلافات سابقة بينهما.. وإليكم التفاصيل.

مخرجة سعودية عن عملها: كنت أختبئ في سيارة "فان" خوفًا من الناس

تشارك المخرجتان السعوديتان هيفاء المنصور وشهد أمين، في مهرجان البندقية السينمائي الدولي، والذي تنتهي فعالياته اليوم السبت.. وإليكم التفاصيل.

رسالة رومانسية من بسمة وهبة لزوجها

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة برفقة زوجها البرلماني علاء عابد، من حفل زفاف ابنة صديقة عمرها، على حد وصف بسمة.. وإليكم التفاصيل.

شيري عادل على البحر في أحدث ظهور

نشرت الفنانة شيري عادل، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورًا جديدة، ظهرت فيها بملابس البحر، وسط الصخور.. وإليكم التفاصيل.

حازم سمير لـ"مصراوي": "بلا دليل" تجربة جديدة على الدراما المصرية

قال الفنان حازم سمير، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير نصف مشاهده في مسلسل "بلا دليل"، مشيرًا إلى استعداده للسفر خارج القاهرة الأيام المُقبلة لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بالعمل.. وإليكم التفاصيل.

حوار| كريم قاسم: حذف 45 دقيقة من "ولاد رزق2" لصالحه.. والمنصات الالكترونية هي المستقبل

رغبته في تكرار التعاون مع المخرج طارق العريان، ومقابلة زملاء باتوا أصدقاء للمرة الثانية، وارتباط الجمهور بـ"ولاد رزق" وما حققه الجزء الأول من نجاح كانت دوافعه للموافقة على المشاركة في الجزء الثاني.. وإليكم التفاصيل.

خاص| ياسمين رحمي: أحمد صلاح السعدني شخصية "فرفوشة" في كواليس "شبر مية"

أكدت الفنانة ياسمين رحمي، أنها انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل"شبر مية".. وإليكم التفاصيل.

نجل فؤاد المهندس: "النهاردة عيد ميلاد أخطر رجل في العالم"

حرص محمد المهندس، نجل الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس على إحياء ذكرى ميلاد والده، التي توافق 6 سبتمبر من كل عام، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".. وإليكم التفاصيل.

فيديو| أوس أوس يعلن انضمام "أمح" لمسرح مصر

أعلن الفنان محمد أسامة، الشهير بـ" أوس أوس"، انضمام مشجع الأهلي الشهير"أمح" لفريق عمل مسرح مصر، وذلك عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي بـ"إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

بعد تأجيل تكريمه للعام المُقبل بمهرجان المسرح التجريبي.. خالد الصاوي يعلق

رد الفنان الكبير خالد الصاوي، على تدوينة تأجيل تكريمه التي نشرها الحساب الرسمي لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والمعاصر.. وإليكم التفاصيل.

إعلان