النشرة الفنية| رسالة إليسا للكارهين و"ورد مسموم" يمثل مصر بالأوسكار ووفاة والد شاعر

12:02 ص الجمعة 06 سبتمبر 2019

إعداد- منى الموجي:
نشر موقع "مصراوي" يوم الخميس 5 سبتمبر، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المختلفة، منها "الاحتفاء بذكرى الفنان الكبير فؤاد المهندس، الفنانة نبيلة عبيد تعلق على إطلاق اسمها على الدورة الجديدة من مهرجان الإسكندرية السينمائي، ومخرج (ورد مسموم) يعلق على اختيار فيلمه لتمثيل مصر في الأوسكار، وإليسا توجه رسالة للكارهين،.."، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

إعلان

خاص | بعد تمثيله لمصر في الأوسكار.. مخرج "ورد مسموم": "شرف كبير"

قال المخرج أحمد فوزي صالح، مخرج فيلم "ورد مسموم" بعد ترشيح الفيلم لتمثيل مصر في جائزة أفضل فيلم أجنبي في منافسة الأوسكار، أنه يهتم بما يقدمه مشيرًا إلى أنه لم يتابع الترشيحات لأنه كان خارج مصر، وقال: "إحنا بتوع ربنا، واللي معاه ربنا مبيغلبش". للإطلاع على التفاصيل اضغط هنا..

نبيلة عبيد لـ"مصراوي": سعيدة بإطلاق اسمي على "الإسكندرية السينمائي".. وأقرأ عملين

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بإطلاق اسمها على الدورة الخامسة والثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 8 إلى 13 أكتوبر. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

خالد الصاوي: "لولا القضاء المصري لصارت خرابة"

أعلن الفنان خالد الصاوي، عبر حسابه الرسمي بفيسبوك، عن حصوله على حقوقه من منتج مسلسليه "هي ودافنشي" و"الصعلوك". للإطلاع على التفاصيل اضغط هنا..

بطلة "هالة حبيبتي": هذا الموقف لن أنساه لفؤاد المهندس.. ونصحني بعدم التنمر

"هالة حبيبتي"، إحدى أشهر المسرحيات وأبرزها في مشوار الفنان الكبير فؤاد المهندس، الذي تحل غدًا ذكرى ميلاده. "مصراوي" تحدث مع رانيا عاطف، الطفلة التي شاركت المهندس بطولة العرض. للتعرف على ذكرياتها اضغط هنا..


وفاة والد الشاعر الغنائي تامر حسين

أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين خبر رحيل والده عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ". لقراءة الخبر اضغط هنا..

بالفيديو| ماذا لو تناول مروان حامد "حباية الفيل الأزرق"؟

استضافت المذيعة إنجي علي، في حلقة جديدة من برنامجها "أسرار النجوم" المخرج مروان حامد، ليتحدث عن أخر أعماله السينمائية "الفيل الأزرق 2".
وردًا على سؤال ما هو العصر الذي يتمنى أن يذهب إليه إذا تناول "حباية الفيل الأزرق". لقراءة إجابة مروان اضغط هنا..

خاص| الشاعر ملاك عادل يكشف كواليس أحدث أغاني ديانا حداد "جمالو"

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث أغاني الفنانة اللبنانية ديانا حداد "جمالو"، الخميس عبر تطبيق " ديزر"، وهي من كلمات الشاعر المصري ملاك عادل. لقراءة تصريحات ملاك اضغط هنا..

أمير رمسيس: مي المصري عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة بالجونة

قال المخرج أمير رمسيس، إن مهرجان الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للمخرجة الفلسطينية الكبيرة مي المصري، هذا العام، كما تم اختيارها للمشاركة كعضو لجنة تحكيم ضمن مسابقات المهرجان. لقراءة الخبر اضغط هنا..

آخرهن أصالة وأحلام.. خلافات واشتباكات بطلاتها نجمات الوسط الفني

قد يظن البعض أن حياة المشاهير تخلو من المشاكل التي يعيشها الأشخاص العاديين، لكن ما يحدث في الوسط الفني من خلافات واشتباكات هو على النقيض تمامًا، ولأن الحياة الشخصية للمشاهير تحظى باهتمام من الجمهور بشكل كبير، فإن أي أخبار متعلقة بهذه الجزئية تتحول لمادة دسمة وثرية. ويستعرض التقرير التالي أبرز أزمات الفنانات في الوسط الفني:

إليسا توجه رسالة "للكارهين": "موتوا بغيظكم"

وجهت المطربة اللبنانية إليسا، رسالة لمن وصفتهم بـ"الكارهين"، وذلك عبر حسابها الرسمي بتويتر. لقراءة الرسالة اضغط هنا..

إعلان