إعلان

فيديو| رقص حلا وهنا ورشا شيحة في الجونة السينمائي

08:50 م الأربعاء 25 سبتمبر 2019

هلا وهنا وحلا ورشا شيحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

ظهرت الفنانة حلا شيحة رفقة شقيقاتها رشا وهنا، وهن يرقصن على هامش إحدى الفعاليات بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة.‏

ونشر مدونون عبر صفحات التواصل الاجتماعي، فيديو رقص النجمات الثلاث، كما ظهرن وهن يلعبن لعبة الأسئلة في أثناء تناولهن الطعام.

جدير بالذكر أن الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، على أن تستمر فعالياته حتى 27 من الشهر نفسه، بحضور نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

View this post on Instagram

رقص #حلا_شيحه و هنا شيحه و رشا شيحه اليوم من الجونه😍❤️❤️❤️❤️ . . . . . . . . مجلة الشياكه مستمره بالتغطيه لمهرجان الجونه و في الستوري استفتاء وتصويت و نقل مباشر من المهرجان🔥🔥🔥 . . . . . . #مهرجان_الجونة_السينمائي #alshiaka_magazine #هنا_الزاهد #دره عز #عمرو_يوسف #مشاهير #مشاهير_مصر #ايمي_سمير_غانم #حلا_شيحة #احمد_فهمي #تامر_حسني #شيرين_عبدالوهاب #مهرجان_الجونة #امير_كرارة #درة_زروق _حلمي #محمد_حماقي #دره_زروق عمر الازرق2 #ايمان_العاصي صبري #كريم_عبد_العزيز #نادين_نسيب_نجيم #دنيا_سمير_غانم #دينا_الشربيني #محمد_رمضان #gff19 #مهرجان_الجونه_السينمائي #الجونة_السينمائي #الجونة #مهرجان_الجونة_السينمائي #عمرو_يوسف. هنا_شيحة #elgounafilmfestival .

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

فيديو قد يعجبك: