النشرة الفنية| وفاة مخرجة شابة وأحدث ظهور لحنان ترك وهجوم على بلقيس فتحي

12:10 ص الإثنين 02 سبتمبر 2019

النشرة الفنية

إعداد - منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي في الساعات الأربع والعشرين الماضية عددًا من الأخبار الفنية، منها وفاة مخرجة شابة، وأحدث ظهور للفنانة حنان ترك، والهجوم الذي تعرضت له بلقيس فتحي. وإليكم تفاصيل ما نشر من أخبار:

بمناسبة عيد ميلاده.. محمد عبده يغني لمحمد بن سلمان

أطلق فنان العرب محمد عبده، مساء أمس، أحدث أغانيه "اتجاهات السعد" على تطبيق "دايزر".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

هجوم شديد على الفنانة بلقيس فتحي بسبب "إسراء غريب"

تعرضت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي لهجوم شديد بسبب تغريدة لها عن الفتاة الفلسطينية إسراء غريب، التي اتهمت أسرتها بقتلها وانتشر مقطع فيديو يرصد صراخها على مواقع التواصل الاجتماعي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

رئيس روتانا يعلق على علاقة الشركة بأزمة إليسا

أكد سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، أن الشركة ليست طرفًا في أزمة اعتزال الفنانة إليسا، كما يروج البعض، موضحًا أن الشركة لم تكن أبدًا سببًا في إحباط أي فنان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

بصورة رومانسية نانسي عجرم تحتفل بعيد زواجها

احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بعيد زواجها من الدكتور فادي الهاشم، عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

تيم حسن يكشف تفاصيل مسلسله الجديد

كشف الفنان السوري تيم حسن عن أحدث أعماله التليفزيونية لعام 2020، والذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

وفاة المخرجة التونسية شيراز بوزيدي

رحلت صباح اليوم الأحد 1 سبتمبر، المخرجة التونسية شيراز بوزيدي، وأعلن وفاتها عدد من أهل الوسط الفني في تونس.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

حامد الشراب يرزق بمولوده الأول "آدم"

احتفل الفنان حامد الشراب بمولوده الأول "آدم".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

أحدث ظهور لحنان ترك رفقة زوجها

نشرت الفنانة حنان ترك، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة لها رفقة زوجها هي أحدث ظهور لها.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

محمد حسن يستعد لطرح أغنية جديدة خلال أيام

حالة من النشاط الفني، يعيشها الفنان الشاب محمد حسن، الذي أحيا ليلة أمس حفلاً غنائيًا ضمن مهرجان محكى القلعة، كما أحيا مؤخرًا 3 حفلات بالمملكة العربية السعودية، وحفلاً بمدينة مرسى مطروح.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

​أقدم راقصي فرقة رضا: الفلكلور أساس الرقص الشرقي واستغلاله تجاريًا أفسده

ستون عامًا مرت على تأسيس واحدة من أشهر فرق الفنون الشعبية في العالم، والتي حققت نجاحات وصدى واسع، كانا أثرًا طبيعيًا لجهد شباب آمنوا برقي ما يقدمونه، جابوا محافطات مصر من الشمال للجنوب، شرقًا وغربًا بحثًا في الفلكلور.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

إعلان