بالصور| بينهم تامر حسني.. هكذا تفاعل نجوم الفن مع هاشتاج "ادعم مؤمن زكريا"

10:34 م الإثنين 16 سبتمبر 2019

كتبت- بهيرة فودة:

حرص عدد من نجوم الفن على دعم لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، بعد كشفه عن تعرضه لأزمة نفسية ابعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز النجوم الذين دعموا مؤمن زكريا:

تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني لقاء للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، عبر حسابه الرسمي بموقع " فيسبوك"، وعلق: " مؤمن زكريا لا تربطني بيه أي صداقه شخصية، يربطني بيه فقط الإنسانية، وأنه ابن بلدي، و شفت الفيديو دا زي كل الناس، هو من أهم لاعبي مصر في كرة القدم اتعرض لضغوط وحروب نفسية".

وتابع تامر: " والدته مستحملتش الكلام السلبي المحبط اللي بيكسر في ابنها قدام عنيها، تعبت ودخلت المستشفى وعملت عملية وهو اتصاب بحالة نفسية مرضية كبيرة أثرت على المخ وطريقة نطقه للكلام والله أعلم أثرت عليه تاني في إيه ".

وأضاف تامر: " أكيد متوسم خير في النادي الأهلي ومن جماهير مصر العظيمة سواء من الأهلي أو الزمالك إنهم مش هيسيبوه و هيقفوا جانبه ولو بالكلمة الطيبة التشجيعية لحد مايرجع بكامل صحته ويفرح قلب والدته عليه من تاني، جمهورنا المصري العظيم وقت الجد قلب واحد مليان رحمه بيعدي و بيسامح رغم اي إختلاف، لما بنرحم الناس ربنا بيبعتلنا ناس ترحمنا وأكيد مفيش اي جهاز في البلد يرضى يسيب الراجل دا كدا ربنا يشفيك يا كابتن مصر وترجع تنور الدنيا كلها والملاعب و ربنا يطمنا على والدتك و تقوم بألف سلامة أنت وست الكل".

هشام ماجد

نشر الفنان هشام ماجد صورة له، وهو يؤدى حركة مؤمن زكريا الشهيرة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع " إنستجرام"، وعلق: " ألف مليون سلامة على مؤمن زكريا، بإذن الله حتقوم بالسلامة وترجع أجمد من الأول.

أحمد فهمي

ونشر الفنان أحمد فهمي صورة لزكريا، عبر حسابه الرسمي بموقع " إنستجرام"، وعلق: " أدعم مؤمن زكريا، ربنا يشفيه".

نبيل الحلفاوي

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع " تويتر": " ربنا يشفيه ويقدم له ما فيه الخير إن شاء الله".

أمير طعيمة

وكتب الشاعر أمير طعيمة تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع " تويتر" : " إن شاء الله يا مؤمن تعود قريبًا أفضل من الأول، خلي ثقتك في ربنا كبيرة، و إن شاء الله نشوفك في الملعب قريب جدا".

أيمن بهجت قمر

وكتب الشاعر أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع " تويتر": " مؤمن زكريا إن شاء الله هيرجع أقوى من الأول".

وليد فواز

وكتب الفنان وليد فواز تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع " تويتر": " اتضايقت منه كتير بس اللي إنت فيه ابتلاء واختبار قوي، وأنت بصراحة حريف والكورة بتحبك، وربنا معاك في محنتك ويوفقك مع أي نادي سواء الحالي أو سترحل إليه الأهم إنه يقدرك ويساندك، وعفا الله يابني عما سلف، الله يحنن عليك".

ويسافر مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي يوم 20 سبتمبر الجاري، إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية هناك للتعرف على طبيعة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب بعد أن ابتعد عنها لمدة 6 أشهر.

إعلان

إعلان

إعلان