إعلان

"طلاقي من رابع المستحيلات وخفضت أجري والفيشاوي اعتذر لنا".. تصريحات هبة مجدي

05:32 م الخميس 08 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

تحدثت الفنانة هبة مجدي، خلال حوار لها مع مجلة عربية، عن عروض الملك لير في السعودية واعتذار الفنان فاروق الفيشاوي، وعلاقتها بالفنان يحيى الفخراني، وكذلك علاقتها بزوجها الفنان محمد محسن، وعن مسلسلي ولد الغلابة، وطلقة حظ.

ونرصد لكم أبرز التصريحات في السطور التالية..

- سعدت بتفاعل الجمهور السعودي مع عرض مسرحية الملك لير ضمن موسم جدة.

- ترشيحي لمسرحية "الملك لير" جاء في آخر 3 أسابيع قبل العرض، كنت متوجهة لأشاهد العرض مثل الجمهور، لكني محظوظة إذ فوجئت بترشيحي لدور الابنة الصغرى للفخراني، وهي شخصية ثرية أعيشها كل يوم، يضاف لذلك أجواء المسرح الفخم وتجهيزاته الرائعة بتوجيهات المخرج تامر كرم، وكأننا تنشاهد عرضا على مسرح عالمي في أوروبا.

- حصلت على ماجستير عن "دراسة تحليلية لأداء الدويتو عند فريد الأطرش وعبد الحليم حافظ في السينما المصرية"، من أكاديمية الفنون، وأسجل للدكتوراه قريبا.

- رشحني لمسلسل "ولد الغلابة" المخرج محمد سامي، وأحببت الشخصية جدا، لأنها مختلفة عن ملامحي ورومانسيتي، وهي شخصية مركبة جدا بها غل وشر وتفعل كل شيء من أجل من تحب.

- علاقتي بالفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي، قوية جدا، وليس صحيحا أن محمد سامي كان يميزها عن غيرها خلال تصوير "ولد الغلابة".

- مسلسل "طلقة حظ" شيء مختلف واعتبرته هدية، كنت أضحك كثيرا على كلامي وكلام كل الزملاء، لدرجة أنه رغم أنني كنت أصور حوالي 18 ساعة يوميا، لم أكن أريد أن أغادر اللوكيشن.

- عدد المسلسلات هذا العام كان قليلا وأرى ذلك أفضل للعمل الفني وللجمهور أيضا، تأثرنا كثيرا بذلك هذا العام أنا وغيري من الفنانين، وقد ظُلمت كثيرا، حيث خفضت أكثر من نصف أجري عن السنة الماضية وكنت مضطرة أن أوافق لأن كل زملائي وافقوا.

- زوجي الفنان محمد محسن يشاهد كل أعمالي، وأتقبل منه النقد، وهو صريح جدا، وأغار عليه لكن بعقل، ومحمد رجل هادئ جدا، لا يفعل ما يضايقني.

- أكره كلمة الطلاق جدا، و«ربنا ما يكتبها على أحد»، والطلاق أمر وارد لكل الناس، لكن لأن الفنانين مشهورون يتم التركيز عليهم، وبالنسبة لي ولزوجي وحبيبي محمد محسن من رابع المستحيلات.

- ابنتي دهب تجمع طباعا مني ومن والدها، ولديها ميول فنية وتمثيلية، كما أنها تحفظ أغاني والدها، كما تحب الرسم، أما والدتي طول عمرها مهتمة بي، بأن تبرز موهبتي، وكانت هي ووالدي الراحل يذهبان معي في كل مكان، وعلاقتي بها زادت بعد زواجي، حيث أترك ابنتي دهب عندها وقت شغلي، كذلك علاقتي بوالدة زوجي مميزة وهي تساعدني وتساندني.

- أنا لست "صاحبة بالين"، أنا مركزة في التمثيل أكثر من الغناء، بدليل أن الأعمال التي كانت سبب شهرتي هي الأعمال التمثيلية، وهنا أقول إن شيرين عبد الوهاب، وأنغام، وتامر حسني، وغيرهم من المطربين والمطربات مثلوا، والعروض التي تجمع ما بين التمثيل والغناء هي الأقرب لي.

- لا أستطيع منح لقب مطربة مصر الأولى لشيرين أو أنغام أو آمال ماهر، هن بالفعل موجودات في أهم دوائر المطربات المصريات، لكن ربما شيرين هي التي أشعر بأنها تغني كل الأشكال، وتصل إلى قلوب المستمعين والجمهور.

- ممثل واحد يضحكني ويبكيني، هو يحيى الفخراني وبالفعل لي مشاهد معه على المسرح يبكي فيها ويبكيني معه، أيضا الفنان أحمد بدير معه «بمسك نفسي من الضحك بالعافية» وأعشق تمثيله وخفة دمه.

- أحلم بتجسيد شخصية الراحلة شادية فأنا أحبها جداً، وتعجبني طريقة اختيارها لأدوارها، وأيضاً الفنانة ألمظ.

- يشاركني هاني عادل في قصة "براد شاي" من مسلسل "نصيبي وفسمتك 3"، ونؤدي دور زوجين في الأحداث، وتقع بيننا العديد من الأزمات، ويشارك معنا في الحكاية طوني ماهر ومي فخري مع ظهور خاص للفنانة عبير صبري، وسيتم تقديم الجزء الثالث عبر 9 حكايات، كل واحدة منها تدور في خمس حلقات تعرض على مدار الأسبوع، مع اختيار أبطال جدد ومخرج لكل حكاية.

- قبل السفر للسعودية بيومين، أخبرنا الأستاذ فاروق الفيشاوي أنه لن يستطيع السفر معنا إلى السعودية، وعندما كنّا نسأل عن السبب، لم يكن هناك رد صريح في الأمر، ما جعلنا جميعا نشعر بالقلق عليه، حتى عرفنا بعد ذلك أنه مريض، وبعد عودتي من جدّة سألت عنه، وعرفت أنه كان يقيم عند ابنه أحمد، الذي طمأننا أنه بخير وأفضل من الفترة الماضية، حتى جاءنا الخبر المحزن بوفاته، فرحيله خسارة فنية كبيرة.

- استثمرت وجودي لأول مرة في المملكة العربية السعودية في أداء مناسك العمرة، وصدقاً هذه الزيارة منحتني إحساسا بأني ولدت من جديد. كما تشرفت بزيارة المسجد النبوي، وشكرت الله على نعمه عليّ.

فيديو قد يعجبك: