مخرج "مكتوبلي أغنيلك": العرض مستمر طول أيام عيد الأضحى دون توقف

05:06 م الخميس 08 أغسطس 2019
مخرج "مكتوبلي أغنيلك": العرض مستمر طول أيام عيد الأضحى دون توقف

مسرحية مكتوبلي أغنيلك

كتب - هاني صابر :

أعرب عبدالمنعم محمد، مخرج مسرحية "مكتوبلي أغنيلك"، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن عرضه المسرحي الجديد بالإسكندرية، مشيرا إلى أن المسرحية حققت في أول أيام عرضها إيرادات جيدة اقتربت من 20 ألف جنيه، وتتزايد الإيرادات بشكل تدريجي يومًا بعد يوم.

وقال مخرج العمل، فى تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن المسرحية ستواصل عروضها على خشبة المسرح طوال أيام عيد الأضحى، نافياً توقف العرض المسرحي في العيد.

وأضاف أن المسارح تحقق عائد مادي جيد في مواسم العيد، الذي يشهد خروج العائلات والأسر للاستمتاع بالعيد من خلال مشاهدة العروض المختلفة، موضحًا أن الناس تذهب خصيصًا في الأعياد إلى المسارح.

مسرحية "مكتوبلي أغنيلك" تعرض حالياً على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية، والعرض من إنتاج فرقة تحت ١٨ بقيادة الفنان وليد طه.

يشارك في بطولتها: إيمان البحر درويش، شيرين، صفاء جلال، وائل علاء، مصطفى عبدالسلام، فتحي سعد، محمود تركي، مروة جمال، محمد مجدي، مصطفى يوسف، عماد عبدالمجيد، زكي لوجو، حمزة خاطر، الطفلة بيلار، وموسيقى وألحان إيمان البحر درويش، توزيع موسيقى يحيى الموجي، استعراضات د.أحمد يونس، أشعار عادل حراز، مصطفى درويش، إضاءة عمرو عبدالله، ديكور محمد عبدالرازق، أزياء فاتن درويش، تأليف المخرج الكبير الراحل حسن عبدالسلام، معالجة وإخراج عبدالمنعم محمد.

إعلان

إعلان

إعلان